آخر الأخبار

زرالدة: بن ساعد والي فوق العادة

15 أبريل 2019 - 3:37 م

لا حديث بين سكان مدينة زرالدة سوى عن الوالي الهمام السيد عمار بن ساعد ، الرجل المتواضع حسب سكان زرالدة فيما يتعلق بالتعامل مع المواطنين والصارم والنابه فيما يتعلق بتعامله مع الموظفين والمنتخبين وكل هذا من أجل مصلحة السكان لا غير.

ماذا لو كان هذا الوالي على رأس ولاية العاصمة كيف سيكون حالها؟ ! هكذا علق مواطن وجدناه بأحد مقاهي المدينة يتحدث عن الحراك والولاة وعن ماذا قدم فلان للعاصمة ؟ وما أخذ علان من العاصمة؟، كما سألنا عضوا بارزا في جمعية أولياء التلاميذ بمقاطعة زرالدة فقال لنا أنه لأول مرة يأتي والي ويهتم بعطلة أبنائنا ويسهر على راحتهم شخصيا، وعلّق آخر من أعوان الأمن: “لم أرى واليا يتحرك مثله ويتفقد المدينة شبرا شبرا ويتابع كل صغيرة وكل كبيرة وعلى دراية واسعة بكل ما يحدث بمدينة زرالدة !؟

هذا هو حال علاقة المواطن والإدارة ،فكسب ثقة المواطن لا تأتي بالفرق الكروية وبشراء البطولات وتوزيع الأراضي، إنما تأتي بالعمل الدؤوب والصدق والمصداقية لأن الشعب واع ويعرف كيف يفرق بين من ينافق وبين من يصادق والنظرة السوداوية نحو المسؤول ليست ثابتة لأن ألوان قوس قزح لا تظهر إلا بعد سقوط المطر وشروق الشمس ! ويبقى الوطن للجميع ونجاح المهام في المسؤوليات هو ثمرة عمل مشترك بين الحاكم والمحكوم في كنف العدالة الاجتماعية والنظرة السياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 12 =