آخر الأخبار
كرة القدم : الكونفدرالية الافريقية ترسم تواريخ نصف نهائي رابطة... عقد بين ممثلي المتهم حداد و شركة أمريكية : مجلس قضاء الجزائر ي... محكمة سيدي أمحمد تلتمس 4 سنوات حبسا نافذا في حق درارني و بلعرب... بيان اجتماع المجلس الأعلى للأمن حول تقييم الوضع العام في البلا... موسيقى: وفاة الملحن سعيد بوشلوش مولودية الجزائر في رابطة الأبطال و وفاق سطيف في كأس الكنفيدرال... المصادقة على قرار توقيف موسم 2019-2020: ردود افعال الأندية الرئيس تبون ينهي مهام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي المسبار الصيني يرسل صورة للأرض والقمر وهو في طريقه إلى المريخ إقالة أستاذ جامعي من قيادات "ثورة المظلات" هونغ كونغ، شخص "شري... إزالة مخيم كبير للمهاجرين غير الشرعيين في ضواحي باريس مالي: المعارضة ترفض الخطة الإفريقية وتصر على استقالة الرئيس وزارة العدل تطلق حيز الخدمة، أرضية إلكترونية جديدة تسمح للأشخا... رئيس الجمهورية يعيّن أمناء عامّين في 6 وزارات الإصابة تبعد مبابي ثلاثة أسابع وقد تحرمه من مواجهة أتالانتا مقاتلة سوخوي-27 روسية تعترض طائرة تجسس أمريكية فوق البحر الأسو... جونسون: 2 مليار دولار لمشاريع المشي والدراجات الهوائية من أجل ... بناء كنيسة آيا صوفيا مصغرة في سوريا... حين يختلط الديني بالسيا... "حميدتي" يعلن عن اختفاء 300 كيلو غرام من الذهب السوداني أسبوعي... ماليزيا: إدانة رئيس الوزراء السابق نجيب عبد الرزاق بالفساد واخ...

“البوشي” وعلي حداد أمام العدالة يوم 22 ماي

فســاد..

12 مايو 2019 - 8:11 م

سيمتثل المتهم كمال شيخي المدعو “البوشي” يوم 22  مايو المقبل أمام محكمة الجنح بسيدي امحمد بالعاصمة بخصوص قضية المحافظين  العقاريين حسبما علم اليوم الأحد من مصدر قضائي قريب من الملف. و يتعلق الأمر بالوثائق والدفاتر العقارية وعقود الملكية المتعلقة بشركة  “كمال البوشي”.

يذكر أن المتهم كمال شيخي المتواجد رهن الحبس الاحتياطي متابع رفقة 12  متهما آخرا في أربعة ملفات يوجد من بينها الملف المتعلق بقضية تهريب الكوكايين  الذي” لم يبرمج بعد”، حسب ذات المصدر. 

وكان وزير العدل السابق قد كشف أن التحقيق في قضية حجز أكثر من 700 كغ من  الكوكايين بميناء وهران اثبت تورط الى جانب كمال شيخي عدد من الأشخاص في قضايا  الفساد وتلقي مزايا مقابل تسهيلات.

وأضاف أن التحقيق الابتدائي أفضى إلى تقديم أشخاص بتهمة الفساد وتلقي مزايا مقابل تسهيلات للمتورط الرئيسي في قضية الكوكايين لكن في إطار مهمة أخرى ونشاط آخر له كالترقية العقارية.

ومن جهة أخرى، سيمثل علي حداد الرئيس السابق لمنتدى رؤساء المؤسسات (أفسيو)  أمام محكمة الجنح ببئر مراد رايس بتهمة التزوير واستعمال المزور، حسبما أكده  محاميه الأستاذ خالد بورايو. 

وصرح هذا الأخير أن موكله “متابع بتهمة التزوير واستعمال المزور في قضية جواز  سفر” دون أن يقدم تفاصيل أخرى.  

للتذكير فان علي حداد قد تم توقيفه خلال شهر مارس المنصرم على مستوى المركز  الحدودي “أم طبول” بولاية الطارف عندما كان يحاول مغادرة أرض الوطن باتجاه  تونس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + 2 =