آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس اليوم الأحد الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء إعادة فتح الشواطئ وفضاءات الترفيه اعتبارا من السبت المقبل في إ... الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: عدم الإبلاغ عن قيود السفر قد يتسب... سنوات من التراخي والإهمال سبب الانفجار في ميناء بيروت وفق التح... لبنان: الحكومة تطلب فرض "الإقامة الجبرية" على كل المعنيين بملف... طريقة جديدة لرصد الحطام الفضائي في وضح النهار الجيش اللبناني يُخرج المتظاهرين بالقوّة من وزارة الخارجية في ب... الحكومة الأمريكية تدعم حق المتظاهرين اللبنانيين في "الاحتجاج ا... ألمانيا: مراكز صحية تتلقى تهديدات بوجود قنابل يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي يقيل مدربه ساري كرة القدم : الكونفدرالية الافريقية ترسم تواريخ نصف نهائي رابطة... عقد بين ممثلي المتهم حداد و شركة أمريكية : مجلس قضاء الجزائر ي... محكمة سيدي أمحمد تلتمس 4 سنوات حبسا نافذا في حق درارني و بلعرب... بيان اجتماع المجلس الأعلى للأمن حول تقييم الوضع العام في البلا... موسيقى: وفاة الملحن سعيد بوشلوش مولودية الجزائر في رابطة الأبطال و وفاق سطيف في كأس الكنفيدرال... المصادقة على قرار توقيف موسم 2019-2020: ردود افعال الأندية الرئيس تبون ينهي مهام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي المسبار الصيني يرسل صورة للأرض والقمر وهو في طريقه إلى المريخ إقالة أستاذ جامعي من قيادات "ثورة المظلات" هونغ كونغ، شخص "شري...

سكيكدة … مير زردازة لا يطبق القانون ؟ !

8 سبتمبر 2019 - 11:40 ص

يشتكي سكان بلدية زردازة يوميا من حالة الفوضى والتخلف التي أصبحت تعيشها بلديتهم منذ تعيين “المير”  الحالي المحسوب على الأرندي وأمينه العام المسجون أحمد أويحيى.

هذا المير لا يبذل أي مجهود لتحسين ظروف البلدية ، والأكثر من هذا، لا يطبق القانون على المخالفين لشروط البناء، ففي عهده انتشر البناء الفوضوي غير المرخص وهناك من بنا في طريق يعتبر ممرا للسكان وهذا أمام الصمت المتواطئ للمير ورغم شكاوي السكان.

فهل يتحرك الوالي ويبعد هذا المير الذي ينتمي إلى أهل الكهف ! فالسكان بحاجة إلى مير يسير ويحرص على راحة السكان وليس من يقبع في مكتبه ولا يحرك ساكنا في بلدية لا يوجد بها ملعب كرة ولا قاعة رياضات ولا حتى إمام مسجد؟ ! ما هو دور المير يا سيادة الوالي ؟ ! 

فالمسؤولية تكليف وليس تشريف.    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 5 =