آخر الأخبار
السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان
مجتمع

اكتشاف ورشة سرية لصناعة الأسلحة وحجز 30 بندقية

 

تمكن، عناصر فرقة البحث والتدخل التابعة للمصالح الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية معسكر، نهاية الأسبوع، من كشف ورشة سرية بصناعة الاسلحة التقليدية، ببلدية واد الأبطال، وتوقيف شخص مختص في صناعة الأسلحة النارية التقليدية وشريك له وحجز 30 بندقية تقليدية الصنع و أدوات أخرى حسبما علم اليوم الجمعة لدى خلية الإعلام للأمن الولائي.

 

وحسب نفس المصدر فقد تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل من توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر حوالي 30 سنة بعد حصولها على معلومات عن وجود ورشة لصناعة الاسلحة التقليدية من الصنفين السابع والثامن داخل مسكن عائلي ببلدية واد الأبطال حيث حصل عناصر الفرقة على أمر من وكيل الجمهورية المختص وداهموا الورشة وأوقفوا المشتبه وحجزوا كل المواد الممنوعة المتواجدة بها.

 

وتم حسب خلية الإعلام حجز 30 بندقية تقليدية الصنع ومجسمات خشبية على شكل بنادق معدة للانجاز و15 أنبوب حديدي لصنع الماسورات مهيأة للتركيب ومعدات ومستلزمات خاصة بصناعة البنادق إضافة إلى وحدتين مركزيتين للحاسوب كانت مهيئة للبيع بطريقة غير شرعية.

 

وتبين من خلال التحقيق الأولي تورط شخص آخر كان يمد المشتبه فيه الرئيسي بجميع المستلزمات ليتم توقيفه هو الأخر وتقديمه مع المشتبه فيه الرئيسي أمام نيابة الجمهورية لدى محكمة تيغنيف التي أحالت الملف على قاضي التحقيق الذي أمر بوضع المشتبه فيه الرئيسي رهن الحبس فيما وضع الثاني تحت الرقابة القضائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى