آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
ثقافة وفن

إطلاق سراح المغني سعد لمجرد المتهم بالاغتصاب لكن بشروط

أطلقت السلطات الفرنسية سراح المغني المغربي سعد لمجرد المتّهم بقضية اغتصاب مع إبقائه تحت المراقبة، بحسب ما أفاد مصدر قضائي يوم الخميس 6 ديسمبر 2018.

أصدرت محكمة الاستئناف في إيكس آن بروفانس جنوب شرق فرنسا قرارا بإنهاء مدة التوقيف الاحتياطي للمغني المستمرّة منذ الثامن عشر من سبتمبر 2018

وهو ممنوع من مغادرة الأراضي الفرنسية وملزم بدفع كفالة بقيمة 75 ألف يورو، بحسب المصدر.

وأصدر القضاء الفرنسي في حق المغني البالغ 33 عاما اتهاما أول بالاغتصاب في تشرين الأول/أكتوبر 2016 بعد ادّعاء شابة أنه اعتدى عليها جنسيا قبل إحدى حفلاته في غرفته في الفندق.

ثم أطلق سراحه في أفريل 2017، ووضع في يده سوار إلكتروني لمراقبة حركته. وحينها أعلن عاهل المغرب الملك محمد السادس أنه سيتكفّل بنفقات المحامين.

وفي الشهر نفسه، وجّهت إليه تهمة الاغتصاب بعد ادّعاء شابة فرنسية من أصل مغربي أنه اعتدى عليها في الدار البيضاء في العام 2015.

وفي 26 أوت 2018 ادعت عليه شابة بأنه اغتصبها في فندق، فأوقف على ذمة التحقيق.

وسعد لمجرد مغن مغربي ذائع الصيت وقد شوهدت أغنياته المصورة أكثر من مليار مرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى