آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
رياضة

الاتحاد يواجه فيروفياريو من أجل تحقيق الفوز

يستقبل، فريق اتحاد الجزائر، فريق فيروفياريو دي بيرا الموزمبيقي، بنية الفوز لا غير، في مقابلة العودة  من الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية،  يوم السبت بملعب 5 جويلية ابتداء من الساعة الـ18.30.

 

وحتى وإن كانت نتيجة التعادل السلبي (0-0) كافية لأبناء سوسطارة من أجل المرور إلى المربع الذهبي  بعد تحقيقهم للتعادل (1-1) في لقاء الذهاب .

 

وبهذا الخصوص أكد  قائد تشكيلة سوسطارة ربيع مفتاح: من المؤكد انّ مناصري اتحاد الجزائر سيتوافدون بقوة على ملعب 5 جويلية من أجل مساندتنا، هذا الأمر وحده يجعلنا نحرص على بذل قصارى الجهود من أجل تحقيق فوز جميل يليق  بوفائهم وتفانيهم مضيفا رغم انّ نتيجة التعادل السلبي (0-0)ستكون كافية لنا في اقتطاع  تأشيرة التأهل إلا أننا سوف نخوض مقابلة العودة بنية الفوز فقط .

 

 وملعوم انه في مقابلة الذهاب كان فريق اتحاد الجزائر سباق لفتح باب التسجيل (1-0) بواسطة لاعب وسط الميدان المتقدم أسامة درفلو في الدقيقة ال63  قبل ان يتمكن اصحاب الارض من تعديل النتيجة في الدقيقة ال89 بواسطة اللاعب فابريس واكاندا .

 

و تحسبا لمواجهة العودة ي التي شرع في التحضير لها بملعب عمر حمادي (ببولوغين) قرّر مدرب اتحاد الجزائر بول بوت تحويل كتيبته ابتداء من يوم الاربعاء الى المركز الفني الوطني بسيدي موسى من أجل القيام بتربص إعداد مغلق يدوم ثلاثة أيام . وثقة الطاقم الفني و اللاعبين كبيرة في قدرة المجموعة على تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء يوم السبت يخاصة وانّ الفريق بات يملك فكرة واضحة عن نقاط قوّة وضعف الفريق المنافس .

 

وبالرغم من هذه المؤشرات الايجابية الاّ انّ الهاجس الوحيد الذي يخيف التشكيلة العاصمية هو ” تدهور ارضية ملعب 5 جويلية التي أرقت من قبل الجار مولودية الجزائر عند استقباله للنادي الافريقي التونسيي لحساب ذهاب الدور الربع نهائي من كاس الكونفدرالية .

 

 وبهذا الخصوص كان مدرب عميد الاندية الجزائرية برنارد كازوني قد أكّد خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة المولودية للنادي الإفريقي (فوز المولودية 1-0) أنّ الأرضية غير اللائقة لملعب 5 جويلية قد صعبت كثيرا من مهمة عناصره التي لم تتمكن من تطبيق و تطوير طريقة لعبها بشكل صحيح.

 

 وتدار مقابلة اتحاد الجزائر مع نادي فيرويفياريو دا بيرا الموزمبيقيي من قبل الحكم الرئيسي الغامبي بكاري بابا غاساما.

 

واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى