آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
رياضة

الاتحاد يواجه فيروفياريو من أجل تحقيق الفوز

يستقبل، فريق اتحاد الجزائر، فريق فيروفياريو دي بيرا الموزمبيقي، بنية الفوز لا غير، في مقابلة العودة  من الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية،  يوم السبت بملعب 5 جويلية ابتداء من الساعة الـ18.30.

 

وحتى وإن كانت نتيجة التعادل السلبي (0-0) كافية لأبناء سوسطارة من أجل المرور إلى المربع الذهبي  بعد تحقيقهم للتعادل (1-1) في لقاء الذهاب .

 

وبهذا الخصوص أكد  قائد تشكيلة سوسطارة ربيع مفتاح: من المؤكد انّ مناصري اتحاد الجزائر سيتوافدون بقوة على ملعب 5 جويلية من أجل مساندتنا، هذا الأمر وحده يجعلنا نحرص على بذل قصارى الجهود من أجل تحقيق فوز جميل يليق  بوفائهم وتفانيهم مضيفا رغم انّ نتيجة التعادل السلبي (0-0)ستكون كافية لنا في اقتطاع  تأشيرة التأهل إلا أننا سوف نخوض مقابلة العودة بنية الفوز فقط .

 

 وملعوم انه في مقابلة الذهاب كان فريق اتحاد الجزائر سباق لفتح باب التسجيل (1-0) بواسطة لاعب وسط الميدان المتقدم أسامة درفلو في الدقيقة ال63  قبل ان يتمكن اصحاب الارض من تعديل النتيجة في الدقيقة ال89 بواسطة اللاعب فابريس واكاندا .

 

و تحسبا لمواجهة العودة ي التي شرع في التحضير لها بملعب عمر حمادي (ببولوغين) قرّر مدرب اتحاد الجزائر بول بوت تحويل كتيبته ابتداء من يوم الاربعاء الى المركز الفني الوطني بسيدي موسى من أجل القيام بتربص إعداد مغلق يدوم ثلاثة أيام . وثقة الطاقم الفني و اللاعبين كبيرة في قدرة المجموعة على تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء يوم السبت يخاصة وانّ الفريق بات يملك فكرة واضحة عن نقاط قوّة وضعف الفريق المنافس .

 

وبالرغم من هذه المؤشرات الايجابية الاّ انّ الهاجس الوحيد الذي يخيف التشكيلة العاصمية هو ” تدهور ارضية ملعب 5 جويلية التي أرقت من قبل الجار مولودية الجزائر عند استقباله للنادي الافريقي التونسيي لحساب ذهاب الدور الربع نهائي من كاس الكونفدرالية .

 

 وبهذا الخصوص كان مدرب عميد الاندية الجزائرية برنارد كازوني قد أكّد خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة المولودية للنادي الإفريقي (فوز المولودية 1-0) أنّ الأرضية غير اللائقة لملعب 5 جويلية قد صعبت كثيرا من مهمة عناصره التي لم تتمكن من تطبيق و تطوير طريقة لعبها بشكل صحيح.

 

 وتدار مقابلة اتحاد الجزائر مع نادي فيرويفياريو دا بيرا الموزمبيقيي من قبل الحكم الرئيسي الغامبي بكاري بابا غاساما.

 

واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى