آخر الأخبار
في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك" اجتياز المحبوسين لامتحانات البكالوريا الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يستقبل مدير المصلحة الفيديرالية للتعاون العسكري... الإعلان عن القائمة القصيرة للفائزين بمسابقة أندريه ستينين 2021 فرنسا تلغي إلزامية ارتداء الكمامات في الشارع بداية من اليوم اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة بسبب دفعات من البالونات الحارقة مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي جو بايدن في ختام القمة مع فلاديمير بوتين أكاديمية العلوم الروسية بصدد إعداد مشروع تقريبي للبعثة القمرية المأهولة رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل راموس بعد 16 عاما قضاها ضمن أسوار الملكي بايدن لمراسلة CNN: "أنت في المهنة الخطأ" كلينتون: قمة جنيف قد تؤسس لبناء علاقات أكثر قابلية للتنبؤ بين الولايات المتحدة وروسيا "واشنطن بوست": السعودية تساعد في تهريب مواطنيها الذين يرتكبون جرائم في الولايات المتحدة
مجتمع

شخصيات بارزة تحضر احتفالات تسبق زفاف ابنة أغنى رجل في الهند

وصلت عشرات الطائرات المستأجرة التي تحمل شخصيات مشهورة من بينها وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون إلى مطار هادئ في غرب الهند لحضور الاحتفالات المبهرة التي تسبق زفاف ابنة أغنى رجل في الهند.

وستتزوج إيشا أمباني (27 عاما)، ابنة موكيش أمباني رئيس شركة ريليانس اندستريز،أناند بيرامال (33 عاما) في مومباي العاصمة المالية للبلاد يوم الأربعاء المقبل لكن الاحتفالات بدأت في مطلع الأسبوع في مدينة أودايبور الصحراوية بولائم وغناء ورقص وطقوس أخرى قبل الزفاف.

وقال مصدر في الموقع طلب عدم نشر اسمه إنه تم تعزيز إجراءات الأمن للمدعوين البارزين الذين بدأوا في الوصول إلى مطار أودايبور. وكانت سيارات سيدان فاخرة في انتظارهم يقودها سائقون يرتدون زيا أبيض وعمامة ملونة.

وتقول تقارير إعلامية هندية إن هناك صلة بين عائلة كلينتون وأمباني تعود لأكثر من 18 عاما وقد التقوا عدة مرات في الهند وفي الخارج.

وعقد الرئيس الأمريكي في ذلك الوقت بيل كلينتون اجتماعات في الهند مع أسرة أمباني بما في ذلك ظهير بهائي أمباني والد موكيش الراحل قبيل وبعد تركه الرئاسة في 2000-2001 .

ووصل كثيرون آخرون من رجال الصناعة والساسة والرياضيين ونجوم بوليوود البارزين إلى أودايبور يوم السبت للانضمام إلى ما وصف محليا بأنه ”الزفاف الهندي الكبير الضخم“.

وتابع كثيرون في الهند، التي يعيش ملايين فيها في فقر مدقع، هذه الاستعدادات عن كثب بما في ذلك حفل خطوبة إيشا وأناند في فندق فيلا ديستي الفخم على بحيرة كومو بإيطاليا والذي حضره أكثر من 600 مدعو وأحياه المغني جون ليجند.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى