آخر الأخبار
وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5"
العالم

وفاة المرشد السابق للإخوان محمد المهدي عاكف

توفي، مساء اليوم، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، بمصر، محمد مهدي عاكف، عن سن ناهز 89 عاما في مستشفى بالقاهرة كان قد نُقل إليه بعدما تدهورت حالته الصحية في السجن.

وتناقلت مجموعة من وسائل الإعلام المصرية خبر وفاته وهو الأمر الذي أكدته ابنته علياء عاكف، التي كتبت على حسابها الفيسبوكي “أبي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون” حسب ما نقله موقع الجزيرة نت.

وكانت أسرة الراحل قد أطلقت في وقت سابق حملة تطالب فيها بإطلاق سراحه بعد تدهور صحته غير أن السلطات المصرية لم تستجب لهذه المطالب.

يذكر أن مهدي عاكف كان رهن الاعتقال على ذمة أحداث مكتب الإرشاد التي جرت وقائعها عام 2013م حيث اشتبك أنصار الإخوان مع خصومهم مما دفع السلطات المصرية لوضع مجموعة من القيادات الإخوانية في السجن بسبب ذلك.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى