آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
العالم

وفاة المرشد السابق للإخوان محمد المهدي عاكف

توفي، مساء اليوم، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، بمصر، محمد مهدي عاكف، عن سن ناهز 89 عاما في مستشفى بالقاهرة كان قد نُقل إليه بعدما تدهورت حالته الصحية في السجن.

وتناقلت مجموعة من وسائل الإعلام المصرية خبر وفاته وهو الأمر الذي أكدته ابنته علياء عاكف، التي كتبت على حسابها الفيسبوكي “أبي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون” حسب ما نقله موقع الجزيرة نت.

وكانت أسرة الراحل قد أطلقت في وقت سابق حملة تطالب فيها بإطلاق سراحه بعد تدهور صحته غير أن السلطات المصرية لم تستجب لهذه المطالب.

يذكر أن مهدي عاكف كان رهن الاعتقال على ذمة أحداث مكتب الإرشاد التي جرت وقائعها عام 2013م حيث اشتبك أنصار الإخوان مع خصومهم مما دفع السلطات المصرية لوضع مجموعة من القيادات الإخوانية في السجن بسبب ذلك.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى