آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية
رياضة

مصر تترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا 2019

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، طلبا رسميا للاتحاد الإفريقي للعبة “الكاف”، من أجل تنظيم نسخة 2019 من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأكد أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري، أن الاتحاد أرسل اليوم طلبا لاستضافة البطولة، على أن يتم استكمال الطلب بالتعهد الحكومي وهو شرط أساسي للتنظيم.

وتابع مجاهد أن الاتحاد المصري رشح 8 ملاعب لاستضافة المباريات، مؤكدا أن مصر “جاهزة لأي لجان تفتيش للتأكد من قدرتنا على التنظيم واستضافة البطولة”.

وسحب الاتحاد الإفريقي، تنظيم البطولة من الكاميرون على خلفية تأخرها في إنجاز أعمال البنى التحتية والملاعب، وأعلن عن فتح باب التقديم لاستضافة البطولة، مطلع هذا الشهر.

وسيكشف “الكاف” عن البلد المستضيف للعرس الكروي الإفريقي في التاسع من جانفي المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى