آخر الأخبار
غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار
العالمسلايدر

منتدى إفريقيا – أوروبا.. النمسا في الواجهة

تنطلق اليوم بالعاصمة النمساوية “فيينا” الندوة العليا أوربا- إفريقيا للتعاون في زمن الرقمنة.

الندوة من تنظيم دولة النمسا بصفتها تحتضن رئاسة الاتحاد الأوربي، ويشرف عليها المستشار الفيدرالي النمساوي “سيباستيان كورتز” ورئيس رواندا “بول كغامي” وتعرف هذه الندوة تنظيما محكما من طرف مصالح الرئاسة النمساوية، خاصة مصالح الصحافة الذين يقومون بعمل جبار لإنجاح هذا الحدث السياسي بامتياز.

وأهم ما يلفت في هذه الندوة هو الموضوع المطروح للنقاش ألا وهو التعاون في عصر الرقمنة وكيف يمكن مواكبة هذا التعاون وإعطائه ديناميكية وحيوية باستعمال الأدوات الرقمية لتسهيل هذا التعاون والمراهنة على عامل الوقت والدقة والسرعة في تفعيل المشاريع والمبادرات لدعم اقتصادات الدول سواء في أوربا أو إفريقيا التي تعرف تأخرا ملحوظا في هذا المجال.

كما سيحضر الندوة رؤساء دول وحكومات ووزراء ورؤساء مؤسسات ويتم فتح ورشات وعقد اجتماعات هامشية لتعميق التعاون الرقمي الذي يساعد على الابتكار الرقمي كمحرك أساسي للتنمية المستقبلية ومساعدة business to business» « على تطوير قدرات المؤسسات الفاعلة لاقتصاد الغد المبني على الرقمنة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى