آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
أخبارالحدث

صور .. اليمين زروال يتجول في باتنة بدون بروتوكلات أمنية

 

تداول، ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للرئيس السابق، اليمين زروال، وهو يتجول بمسقط رأسه بحي بوزوران، بمدينة باتنة، شرق العاصمة، ودون أي بروتوكولات أو حراسة أمنية .

 

وأشعلت، صور الرئيس”المواطن”، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سيما وأنه معروف عليه ومنذ تخليه عن الحكم أنه يعيش بمسقط رأسه في باتنة بعيدا عن الأضواء، كما يتنقل بشكل عادي في باتنة، كما يستقبل بشكل دائم محبيه وأصدقائه الذين عادة ما يزورونه في بيته.

وكان اليمين زروال قد رفض الترشح لانتخابات 2014، كما ظل يرفض باستمرار دعوات الرئيس بوتفليقة في الاحتفالات الرسمية.

وعين زروال رئيسا للدولة لتسيير شؤون البلاد طوال المرحلة الانتقالية في 30 جانفي 1994، ثم تم انتخابه في 16 نوفمبر 1995 رئيسا للجمهورية، وفي 11 سبتمبر 1998 أعلن الرئيس زروال إجراء انتخابات رئاسية مسبقة وبها أنهى عهده بتاريخ 27 أبريل 1999.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى