آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
رياضةسلايدر

النصرية والحمراوة يتألقان خارج الديار والبليدة تنهار

 

تألقت، مولودية وهران، بعيدا عن قواعدها على حساب دفاع تاجنانت (0-1) في وقت فاز نصر حسين داي أمام شبيبة القبائل، في افتتاح الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى”موبيليس”لكرة القدم هذا الجمعة.

وكانت، المباراة تتجه إلى التعادل الأبيض، لكن فريفر كان له كلام أخر موقعا  هدف الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع (90+1) من عمر اللقاء ليسمح للمولودية الوهرانية بالارتقاء مؤقتا إلى المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط ، فيما يبقى دفاع تاجنانت في الصف السادس (5 نقاط) مسجلا الانهزام الأول في الموسم على أرضه.

من جهته، تمكن نصر حسين داي من الابتعاد عن المنظقة الحمراء بفضل الفوز الصعب أمام  شبيبة القبائل بملعب 20 أوت.

 

وكانت الشبيبة القبائلية السباقة في  الوصول إلى الشباك بهدف بن علجية في الدقيقة (24)، لكن قاسمي عدل من ضربة جزاء (36). خلال الشوط الثاني ترجم العاصميون سيطرتهم الميدانية ليوقعوا الإصابة الثانية باقدام شرفاوي (73) مستغلا خروجا موفقا من الحارس القبائلي.

هدف وحيد من الملالي في بداية المباراة (4) مكن نادي بارادو من تحقيق الأهم  أمام اتحاد البليدة (1-0) والالتحاق مؤقتا في المركز الثاني بوفاق سطيف و  شبيبة الساورة ومولودية وهران برصيد 7 نقط.

وتتواصل الجولة الرابعة غدا السبت بإجراء ثلاث مباريات تنطلق كلها على الساعة 00ر17:اتحاد الحراش-شباب قسنطينة واتحاد بسكرة-شباب بلوزداد و وفاق سطيف-شبيبة الساورة.

وتختتم الجولة الرابعة يوم الثلاثاء 3 أكتوبر بإجراء مباراتي اتحاد بلعباس-اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر-اولمبي المدية.

 

الاذاعة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى