آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة حلول رمضان "مطلوب دولي".. يحيى موسى وقرار إغلاق قنوات الإخوان في تركيا رقم قياسي للإصابات.. الهند الثانية عالميا بعدد إصابات كورونا سد النهضة.. هذه هي تفاصيل الموقف الأميركي فيديو لحظات الرعب.. مواجهة بالرصاص في هاواي منتدى الإستثمار و تطوير المؤسسات يُكرّم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيّد توفيق حكّار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتبادل ورئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي في اتص... غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور)
رياضةسلايدر

النصرية والحمراوة يتألقان خارج الديار والبليدة تنهار

 

تألقت، مولودية وهران، بعيدا عن قواعدها على حساب دفاع تاجنانت (0-1) في وقت فاز نصر حسين داي أمام شبيبة القبائل، في افتتاح الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى”موبيليس”لكرة القدم هذا الجمعة.

وكانت، المباراة تتجه إلى التعادل الأبيض، لكن فريفر كان له كلام أخر موقعا  هدف الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع (90+1) من عمر اللقاء ليسمح للمولودية الوهرانية بالارتقاء مؤقتا إلى المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط ، فيما يبقى دفاع تاجنانت في الصف السادس (5 نقاط) مسجلا الانهزام الأول في الموسم على أرضه.

من جهته، تمكن نصر حسين داي من الابتعاد عن المنظقة الحمراء بفضل الفوز الصعب أمام  شبيبة القبائل بملعب 20 أوت.

 

وكانت الشبيبة القبائلية السباقة في  الوصول إلى الشباك بهدف بن علجية في الدقيقة (24)، لكن قاسمي عدل من ضربة جزاء (36). خلال الشوط الثاني ترجم العاصميون سيطرتهم الميدانية ليوقعوا الإصابة الثانية باقدام شرفاوي (73) مستغلا خروجا موفقا من الحارس القبائلي.

هدف وحيد من الملالي في بداية المباراة (4) مكن نادي بارادو من تحقيق الأهم  أمام اتحاد البليدة (1-0) والالتحاق مؤقتا في المركز الثاني بوفاق سطيف و  شبيبة الساورة ومولودية وهران برصيد 7 نقط.

وتتواصل الجولة الرابعة غدا السبت بإجراء ثلاث مباريات تنطلق كلها على الساعة 00ر17:اتحاد الحراش-شباب قسنطينة واتحاد بسكرة-شباب بلوزداد و وفاق سطيف-شبيبة الساورة.

وتختتم الجولة الرابعة يوم الثلاثاء 3 أكتوبر بإجراء مباراتي اتحاد بلعباس-اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر-اولمبي المدية.

 

الاذاعة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى