آخر الأخبار
محامي سيف الإسلام القذافي يوضح حقيقة البيان المتداول باسمه انطلاق مشاورات غير رسمية في فيينا استعدادا لاستئناف مفاوضات "الصفقة النووية" مع إيران وزير ألماني: العثور على متحور يشبه سلالة "أوميكرون" في أراضي البلاد ناريشكين: سعي واشنطن لإعادة تأجيج نزاع دونباس وراء المزاعم الأمريكية عن تخطيط روسيا لغزو أوكرانيا بوركينا فاسو.. الشرطة تفرق متظاهرين محتجين على عجز الحكومة عن وقف عنف المتشددين شبكة عراقية: نحو مليار دينار عراقي أنفقت على إعلانات الـ"فيسبوك" خلال الانتخابات الأخيرة أستراليا تفرض حجرا صحيا 14 يوما على مواطنيها القادمين من 9 دول إفريقية الولايات المتحدة تعتبر المتحور "أوميكرون" إنذارا خطيرا متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية كشف ترتيب ثلاثي الكرة الذهبية لعام 2021 قبل يومين من الإعلان الرسمي سفيرا روسيا والصين يعلقان على "قمة الديمقراطية" برئاسة الولايات المتحدة مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الشرطة الإيطالية تقتحم مقر نادي يوفنتوس الإمارات تعلن تطعيم جميع مواطنيها بالجرعة الأولى من لقاح كورونا صحيفة تكشف عن مفاوضات لـ"استثمار كبير" بين صهر ترامب والسعودية الصين توجه ضربة لرأس المقامرين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يؤدي واجبه الانتخابي رفقة حرمه وأفراد من أسرته بعد انتخاب لواء إماراتي متهم بممارسة التعذيب.. الأمين العام للأنتربول يدافع عن استقلالية المنظمة كندا تسعى لتشديد العقوبات بحق المتظاهرين المناهضين للتطعيم انتخاب أميرة سعودية لرئاسة لجنة في منظمة "اليونيسكو"
الافتتاحية

شكيب خليل ومكافحة الفساد !

كلام وزير الطاقة الأسبق شكيب خليل عن كيفية مكافحة الفساد نضعها في خانة العجائب والغرائب لسبب وحيد أوحد أن الرجل رمز من رموز الفساد وعنوان بارز للرشاوي والعمولات في قطاع المحروقات.

فكلامه عن الفساد ووجوب محاربته هو استخفاف بعقول الجزائريين وإهانة لمؤسسات الدولة..، فالرجل لولا الحسابات السياسية والمصالح الاقتصادية لكان اليوم نزيلا من نزلاء سجن ميلانو بسبب فضائح سوناطراك 1 و 2 وشركة “سايبم وإيني”.

هذا الرجل الغريب الأطوار والمثير للجدل أصبح بكثرة خرجاته يبحث عن عذرية سياسية لعل وعسى تعيده إلى واجهة الأحداث، لكن عليه أن يبحث عن ملفات أخرى يدغدغ بها مشاعر الدهماء والمتزلفين الذين يدورون في فلكه بدل ملف مكافحة الفساد لأن اسمه سيظل مقرونا بالفساد مدى حياته ولو توضأ ببحر من مياه زمزم. فالتاريخ لا ينسى ولو كره الأفاقون والمنافقون.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى