آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
أخباررياضةسلايدر

مواجهات نارية في قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

أفرزت قرعة دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي سحبت اليوم في مدينة نيون السويسرية الكثير من الإثارة عقب اصطدام كبار أوروبا ببعضهم البعض في هذا الدور الحاسم.

وسيلعب وصيف النسخة السابقة ليفربول الإنكليزي مع بايرن ميونيخ الألماني، فيما سيواجه مانشستر يونايتد الإنكليزي بطل فرنسا باريس سان جيرمان.

ولن تكون مهمة أتلتيكو مدريد الإسباني سهلة على الإطلاق عندما يلاقي يوفنتوس الإيطالي الذي يطمح لحصد اللقب خاصة بعد تعزيز صفوفه بالهداف التاريخي للبطولة، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان دور المجموعات قد أفرز عن خروج مبكر لفرق من حجم إنتر ميلان ونابولي الإيطاليين إضافة إلى فالنسيا الإسباني وبنفيكا البرتغالي مما زاد من احتمالات الترقب.

ورأفت القرعة بحامل اللقب ريال مدريد الإسباني عندما وضعته في مواجهة أياكس الهولندي، وكذلك الحال بالنسبة لبرشلونة الإسباني الذي سيواجه ليون الفرنسي، أما مباراتي روما الإيطالي وبورتو البرتغالي، وتوتنهام الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني فهي الأكثر اتزاناً وبعداً عن الضغوط.

قرعة دوري أبطال أوروبا

تقام مباريات الذهاب في أرض الفريق الذي ورد اسمه أولاً.

  • ليفربول الإنكليزي يواجه بايربن ميونيخ الألماني.
  • أياكس الهولندي يلتقي ريال مدريد الإسباني.
  • روما الإيطالي يواجه بورتو البرتغالي.
  • ليون الفرنسي يلتقي برشلونة الإسباني.
  • توتنهام الإنكليزي يصطدم ببوروسيا دورتموند الألماني.
  • مانشستر يونايتد الإنكليزي يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي.
  • أتلتيكو مدريد الإسباني يلتقي يوفنتوس الإيطالي.
  • شالكه الألماني يواجه مانشستر سيتي الإنكليزي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى