آخر الأخبار
روسيا تتوعد بالرد في حال مصادرة الغرب لأصولها المجمدة رسميا.. ناغلسمان يمدد عقده مع ألمانيا جامعة كولومبيا تفصل ابنة النائبة الأمريكية إلهان عمر زيدان يضع شرطا واحدا لتدريب بايرن ميونخ السعودية تعلق على تداعيات الفيتو الأمريكي بشأن عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة مسؤول إيراني: لا نخطط لرد فوري على الهجوم على أراضينا عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف) عطاف يلتقي المفوض العام لوكالة الأونروا، السيد فيليب لازاريني عطاف يجري لقاءً ثنائيا مع المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني، وعضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسط... عطاف يجري محادثات ثنائية مع المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الاوسط، السيد تور وينسلاند
رياضة

عقب إقالة مورينيو.. مانشستر يونايتد يعين سولشار مدربا مؤقتا

لجأ مانشستر يونايتد إلى مهاجمه السابق أولي جونار سولشار لإنقاذ السفينة حتى نهاية الموسم، مؤكدا يوم الأربعاء تعيين النرويجي مدربا مؤقتا في أعقاب إقالة جوزيه مورينيو يوم الثلاثاء.

 وينضم إلى سولشار، الذي سيترك منصبه كمدرب لمولده النرويجي، مايك فيلان في منصب مساعد المدرب. وشغل فيلان المنصب نفسه تحت قيادة مدرب يونايتد السابق اليكس فيرجسون لخمسة مواسم قبل رحيله في 2013.

 وانفصل يونايتد عن مورينيو مع وجود النادي في المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز عقب أسوأ بداية له في موسم خلال 28 عاما، والتي تفاقمت بالخسارة 3-1 أمام الغريم التقليدي ليفربول باستاد أنفيلد يوم الأحد.

 وسيضخ تعيين سولشار دماء جديدة في يونايتد مثلما كان يفعل المهاجم النرويجي السابق خلال فترته كلاعب حيث سجل 126 مع النادي في الفترة من 1996-2007، أغلبها كبديل.

 وجاء إسهامه الأكثر شهرة في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1999 ضد بايرن ميونيخ عندما أحرز هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 وقال مدرب كارديف سيتي السابق البالغ من العمر 45 عاما ”مانشستر يونايتد في قلبي ومن الرائع العودة في هذه المنصب“.

 وأضاف ”أتطلع حقا للعمل مع اللاعبين الموهوبين لدينا، والجهاز الفني وكل من في النادي“.

 وستكون أول مهمة لسولشار يوم السبت القادم هي محاولة قيادة يونايتد إلى فوز ضروري خارج ملعبه أمام كارديف سيتي، وهو النادي الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز في 2014 تحت قيادة المدرب النرويجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى