آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
رياضة

عقب إقالة مورينيو.. مانشستر يونايتد يعين سولشار مدربا مؤقتا

لجأ مانشستر يونايتد إلى مهاجمه السابق أولي جونار سولشار لإنقاذ السفينة حتى نهاية الموسم، مؤكدا يوم الأربعاء تعيين النرويجي مدربا مؤقتا في أعقاب إقالة جوزيه مورينيو يوم الثلاثاء.

 وينضم إلى سولشار، الذي سيترك منصبه كمدرب لمولده النرويجي، مايك فيلان في منصب مساعد المدرب. وشغل فيلان المنصب نفسه تحت قيادة مدرب يونايتد السابق اليكس فيرجسون لخمسة مواسم قبل رحيله في 2013.

 وانفصل يونايتد عن مورينيو مع وجود النادي في المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز عقب أسوأ بداية له في موسم خلال 28 عاما، والتي تفاقمت بالخسارة 3-1 أمام الغريم التقليدي ليفربول باستاد أنفيلد يوم الأحد.

 وسيضخ تعيين سولشار دماء جديدة في يونايتد مثلما كان يفعل المهاجم النرويجي السابق خلال فترته كلاعب حيث سجل 126 مع النادي في الفترة من 1996-2007، أغلبها كبديل.

 وجاء إسهامه الأكثر شهرة في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1999 ضد بايرن ميونيخ عندما أحرز هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 وقال مدرب كارديف سيتي السابق البالغ من العمر 45 عاما ”مانشستر يونايتد في قلبي ومن الرائع العودة في هذه المنصب“.

 وأضاف ”أتطلع حقا للعمل مع اللاعبين الموهوبين لدينا، والجهاز الفني وكل من في النادي“.

 وستكون أول مهمة لسولشار يوم السبت القادم هي محاولة قيادة يونايتد إلى فوز ضروري خارج ملعبه أمام كارديف سيتي، وهو النادي الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز في 2014 تحت قيادة المدرب النرويجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى