آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
ثقافة وفن

عواطف وعواصف القصر الملكي

عاد القصر الملكي البريطاني إلى أجواء الأميرة ديانا وإلى تصدر عناوين كبريات الصحف والمجلات العالمية بسبب تصرفات ومزاج الوافدة الجديدة على القصر الممثلة “ميغان” زوجة الأمير “هاري” ودوقة “ساسكس”، الجيرة مع الأمير وليام وزوجته “كايت ميدلتون” دوقة “كامبريدج” أضحى التعايش مستحيلا بسبب مزاج وتصرفات الوافدة الجديدة التي أرادت أن تغير من عادات ونظام القصر العريق، فبدأت أطقم الخدم ترفض العمل مع “ميغان” وحتى مساعدتها الفرنسية من أصول جزائرية “ميليسا توابتي” استقالت ورفضت العمل مع شخصية متقلبة ومغرورة همها السهر الصاخب وخدمة المشاهير، وقائمة الاستقالات والرفض وصل إلى “سامنتا كوهين” المستشارة السابقة للملكة “إليزابت” والتي رفضت العمل مع بطلة “السيت كوم” الأمريكية.

هذا ما جعل حبل الوصال والود ينقطع مع دوقة كامبريج وأخرجت الملكة من صمتها والتي أعادت دوقة “ساسكس” إلى مكانها، لكن الأمير “هاري” أكد للجميع بمقولة كل ما تطلبه “ميغان” تتحصل عليه، فبدأ مسلسل “ميغان” يستقطب المتتبعين والفضوليين خاصة صحافة “People” وهذا رغم محاولة مصلحة الإعلام بالقصر الملكي التقليل من حجم الخلافات وإظهاره على أنها سحابة صيف لا تؤثر على الجو الملكي داخل قصرٍ ليس ككل القصور.

لازال شبح أميرة القلوب يحوم في أروقة وغرف قصر “بيكنغام” و”ويندسور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى