آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية
أخبارالعالمسلايدر

الطائرة التي تقل جثماني الاسكندينافيتين اللتين قتلتا في المغرب تغادر إلى كوبنهاغن

انطلقت الطائرة التي تحمل على متنها جثماني الشابتين الاسكندينافيتين اللتين قتلتا في جنوب المغرب، الجمعة من مطار الدار البيضاء باتجاه كوبنهاغن، بحسب ما أفاد مصدر في الشرطة لوكالة فرانس برس.

وأقلعت الطائرة التي تنقل جثتي الدنماركية لويزا فيسترغر يسبرسن والنروجية مارين أولاند، من مطار الدار البيضاء وفق ما قال ناطق باسم المديرية العامة للأمن العام لوكالة فرانس برس. وقد عُثر على الجثتين الاثنين في منطقة نائية من الأطلس الكبير وإحداهما مقطوعة الرأس، بحسب ما أفاد مصدر مطلع على التحقيق.

وأوقف مشتبه به أول ينتمي إلى “مجموعة متشدّدة” الاثنين قبل توقيف ثلاثة آخرين الخميس إثر تعميم مذكّرة بحث. ويعكف المحققون في المغرب على تحليل “تسجيل مصوّر عن جريمة قتل احدى السائحتين جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي”، بحسب المدعي العام في الرباط. وأكّد المدعي العام الخميس صحّة تسجيل مصوّر آخر يظهر أربعة رجال، هم المشتبه بهم في جريمة القتل هذه، يبايعون تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي.

وخلال لقاء إعلامي سريع الخميس، شجب المتحدث باسم الحكومة مصطفى خلفي هذا العمل “الإرهابي”. ومنذ الاعتداء الانتحاري في الدار البيضاء (33 قتيلا) في 2003 وفي مراكش (17 قتيلا) في 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى