آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
أخبارالعالمسلايدر

مقتل شخص وإصابة آخر في إطلاق نار في وسط فيينا

قتل شخص وأصيب أخر بجروح بالغة في إطلاق نار في الوسط التاريخي لفيينا بعد ظهر الجمعة، بحسب ما أفاد متحدث باسم هيئة الإسعاف لوكالة فرانس برس.

وقالت الشرطة في بيان لها إنّ شخصا أطلق عيارات نارية عديدة في محيط شارع لوجيك في الدائرة الأولى في فيينا لقرابة ساعة 13:30 (12:30 ت غ). وأوضحت أن المؤشرات الأولى تفيد بأنه “عمل اجرامي محدد”. وأفادت الشرطة في تغريدة على تويتر “اثر إطلاق النار في وسط المدينة، وتجري عملية بحث مكثفة في المدينة”، وتابعت “لا يوجد خطر على المارة في الوقت الراهن” وتحلق طائرة مروحية تابعة للشرطة فوق وسط فيينا . كما ذكرت وسائل إعلام محلية أنّ الشرطة اغلقت عددا من الشوارع مع نشر عناصر يرتدون سترات واقية للرصاص وخوذات. ونقلت صحيفة كورير عن شاهد إنّ الضحايا تعرضوا لإطلاق نار كثيف في ممر جانبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى