آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب

مصر: مقتل 8 ارهابيين بالجيزة

لقي، ثمانية (8) ارهابيين، مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة المصرية بمنطقة “أرض اللواء” في الجيزة، جنوب القاهرة.

 

وذكرت، مصادر أمنية  أن قوات الأمن داهمت فجر اليوم الأحد، وكرا بشارع السفنج في منطقة أرض اللواء، كان يختفي فيه عناصر إرهابية تابعة لحركة “حسم”، كانوا يخططون لشن عدة عمليات إرهابية وتفجيرات، وخلال المداهمة فوجئت قوات الأمن بإطلاق الإرهابيين النيران عليها.

 

وأضاف، أن قوات الأمن تبادلت إطلاق النار مع الإرهابيين في معركة استمرت لنحو ساعة، تم خلالها تصفية ارهابيين، مشيرا إلى أن قوات الأمن عثرت داخل الوكر على أسلحة وذخائر.

 

وتبحث، قوات الأمن عن عناصر أخرى مرتبطة بالخلية الإرهابية التي تمت تصفيتها حيث تقوم بعمليات تمشيط لشقق أخرى في أرض اللواء.

 

وقد وصلت تعزيزات من قوات مكافحة الاٍرهاب للمنطقة، وتجري حالياً عمليات تفتيش كبيرة لعدد من البيوت والمنازل.

 

وأغلقت، قوات الأمن مكان الاشتباكات بالكامل وتقوم حاليا بالاستعداد لمداهمة أحد البيوت، علماً أن العناصر الإرهابية الموجودة بداخله تمتلك كميات كبيرة من الأسلحة، كما أن هناك مدنيين في محيط المنزل الذي يتحصن فيه الإرهابيون.

 

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى