آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية
سلايدر

الشيخة لطيفة: الإمارات تنشر صورا للأميرة “المفقودة”

نشرت في الإمارات العربية صور للشيخة لطيفة التي تردد أنها فقدت، وكانت تقارير قد أفادت بأن الشيخة لطيفة، ابنة حاكم دبي، قد حاولت الهروب إلى الخارج في شهر مارس.

وقال شهود إنها – بحسب ما قيل – أخذت عنوة من يخت في منطقة قريبة من الهند، وأجبرت على العودة إلى الإمارات.

ولكن الحكومة الإماراتية نفت تلك التقارير، وتقول إن الأميرة لا تزال تعيش مع والديها في منزل الأسرة.

وأثارت الحادثة مخاوف بين جماعات حقوق الإنسان، التي طلبت من السلطات الإماراتية البرهنة على سلامتها.

وقالت وزارة الخارجية الإماراتية الاثنين إنها بعثت برسالة بشأن الشيخة لطيفة إلى مكتب الإجراءات الخاصة لمفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان.

وقالت في بيان إن الرسالة “رد على ادعاءات باطلة وتفنيد لها” بخصوص الأميرة.

وتظهر الصور التي نشرتها الوزارة، الشيخة لطيفة بصحبة ماري روبنسون، المفوضة السامية السابقة لحقوق الإنسان، ورئيسة جمهورية أيرلندا السابقة، وقيل إن الصورة التقطت في 15 ديسمبر في دبي.

وقال البيان الحكومي: “الصور التقطت خلال الفترة التي قضتاها معا وبموافقتهما”.

وأضاف: “أكدت ماري روبنسون خلال زيارتها لدبي أن سمو الشيخة لطيفة تتلقى ما تحتاجه من رعاية ودعم”.

ولم ترد بعد الأمم المتحدة على ما ورد في البيان.

وقيل إن الشيخة لطيفة، ابنة حاكم إمارة دبي، حاولت الهرب حتى تتمكن من العيش بحرية أكثر في الخارج.

وقيل إن الجاسوس الفرنسي السابق، هيرف جوبير، ساعد الأميرة – البالغة 33 عاما – في محاولتها الهرب.

وقد رصد اليخت الذي يملكه، واسمه نوسترومو، وهو يبحر على بعد حوالي 80 كيلومترا من الساحل الهندي.

ويقول جوبير إن الأميرة أخذت إلى طائرة مروحية، وأجبرت على العودة إلى بلادها، بالرغم من اعترافها السعي إلى اللجوء في الخارج.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى