آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
سلايدر

بوشارب: المؤتمر القادم محطة فاصلة في الأفلان

كشف، اليوم الأحد، معاذ بوشارب، منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني، أن المؤتمر القادم للحزب سيكون موعدا سياسيا ومحطة فاصلة في حياة “الأفلان”.

وتابع، بوشارب، في كلمة له خلال اجتماع لأمانة الهيئة أن “الرهان هو عقد مؤتمر جامع ونوعي ولهذا فإن التحضيرات يجب أن تتميز بالجدية، لبلوغ هذا الهدف، في كنف الوحدة والتماسك”.

كما أبرز أن النتائج التي تحصل عليها الحزب في انتخابات تجديد نصف أعضاء مجلس الأمة “هامة بكل المقاييس” و “غير مسبوقة منذ إنشاء مجلس الأمة”.

واغتنم بوشارب فرصة هذا اللقاء حيث قدم تهانيه إلى الفائزين في هذا الاستحقاق السياسي وإلى كافة المناضلين والمنتخبين، مشددا على “الدور الحيوي” الذي يضطلع به مجلس الأمة بمقتضى الصلاحيات الممنوحة له في دستور 2016.

وفي الشق الحزبي، أوضح بوشارب أن هيئة تسيير الحزب بعد تنصيبها بقرار من رئيس الجمهورية، رئيس الحزب، عبد العزيز بوتفليقة، “قد باشرت مهامها، وفق  رؤية واضحة،  تهدف إلى إعادة الاعتبار للمناضلين وتقوية اللحمة بينهم وبعث  الروح في الحزب ورص الصف وتعزيز وحدته”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى