آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
الافتتاحية

انتخابات السينا ونهاية التزوير

أكدت نتائج الانتخابات الجزئية لمجلس الأمة أن عهد المال الفاسد وتأثيره في الانتخابات قد ولى وقد يصبح من الماضي، في ظل إشراف العدالة التي أثبتت أن زمن التزوير لحزب معين والذي بدأ منذ 1997 قد ولى كذلك.

وهذا يبشر بالخير لغد أفضل لدولة القانون ولنزاهة الانتخابات فقافلة العدالة ماضية في سيرها نحو أخلقة العمل الانتخابي، رغم نجاح المزورين والمفسدين الذين تعودوا على نتائج الكوطات وإكراميات الأجهزة.

فالزمن تغير بتغير الرجال والمسؤولين ودوام الحال من المحال ولا يجب أن نستغرب من شكاوي المزور من التزوير؟ فمن شب على شيء شاب عليه والروح الرياضية مطلوبة في العمل السياسي ومن تعود على التزوير والمال الفاسد بالأمس عليه أن يتعود اليوم على النزاهة وعلى نتائج الاقتراع وحدها لأن التزوير الانتخابي مات وكثرة البكاء لا تحيي الأموات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى