آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
آراء وتحاليلأخبار

ما يجب أن يقال: تاريخ رونالدو وصورة مملكة

مباراة كأس السوبر الإيطالية بين فريقي جوفنتوس وميلان والتي لعبت في مدينة جدة السعودية أبرز ما ميز أطوار هذه المباراة هو هدف الفوز الذي وقعه رونالدو وقبله الصورة التي جمعته مع مسؤول الجوازات السعودي والتي صنعت الحدث في شبكات التواصل الاجتماعي والتي علقت عليها صحيفة عكاظ السعودية بأن مسؤول الجوازات وهو يدقق في جواز سفر الأسطورة بأن “القانون فوق الجميع”..،

هي محاولة بائسة من دولة أرادت تحسين صورتها بعد مقتل خاشقجي في قنصليتها بتركيا، ومحاكمة قتلة خاشقجي وحدها ستظهر إن كان القانون فوق الجميع أم لا؟ لأن حركة الغفير مع نجم عالمي هي قلة احترام وجهل عصامي من شخص استغل سياسيا زيارة رياضية لنجم ليس ككل النجوم.

فهذه الصورة أكيد أنها لا تمحي من عقول البشرية صورة مقتل خاشقجي والتي نفذت بوحشية لا مثيل لها وبتخطيط أمني أعتبر قمة في الغباوة.

فنجاح رونالدو وتاريخه الرياضي لا يمحي انتهاكات حقوق الإنسان وحصار دولة عربية مسلمة، لأن نجومية رونالدو عابرة للقارات وغلق الحدود والحصار عار سعودي سجله التاريخ للبشرية حتى يفرق بين العمل الجاد والنجاح وبين التهور والإجرام.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى