آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب
رياضةسلايدر

الكاف ترفع العقوبة المسلطة على عبيد شارف

رفعت لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رفع العقوبة المؤقتة المسلطة على الحكم الدولي الجزائري، مهدي عبيد شارف، حسبما أعلنته اليوم الاثنين الاتحادية الجزائرية للعبة دون تقديم تفاصيل أكثر.

وعوقب عبيد شارف بصفة مؤقتة من طرف لجنة الانضباط  لهيئة “الكاف” بسبب سوء مردوده في نهائي (ذهاب) رابطة أبطال إفريقيا، الذي جري يوم 2 نوفمبر الفارط  بالإسكندرية بين الأهلي المصري والترجي التونسي (3-1).

كما أثار إبن قسنطينة غضب الفريق التونسي عقب إعلانه ضربتي جزاء للمصريين، اعتبرهما فريق العاصمة التونسية بـ “الخيالية”، رغم رجوعه المتكرر لتقنية  الفيديو المساعد للحكم “الفار”. ووصف نادي الترجي الرياضي التونسي تحكيم  الجزائري بـ المسخرة”.

وتم السماع لعبيد شارف في 15 ديسمبر 2018، من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة  القدم “الفاف”، خير الدين زطشي, وبعض أعضاء المكتب الفيدرالي للاطلاع على  روايته فيما يخض الوقائع التي أدت إلى عقوبته من طرف هيئة “الكاف”.

“وقدم عبيد شارف توضيحات طمأنه على إثرها أعضاء المكتب الفيدرالي بالدفاع  عليه أمام الهيئة القانونية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حسبما أعلنت  عنه “الفاف”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى