آخر الأخبار
دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار
أخبارالحدث

قريبا.. مساهل في الهند لمحاربة التطرف

 

تحادث، وزير الشؤون الخارجية، عبد القادر مساهل، أمس السبت، بنيويورك على هامش الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة مع سوشما سواراج، وزيرة الشؤون الخارجية الهندية

وتمحور، اللقاء أساسا حول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها لاسيما من خلال تكثيف التبادلات الاقتصادية والتجارية بين البلدين واستغلال فرص التعاون التي تتيحها السوقان الجزائرية والهندية.

وجددت، الوزيرة الهندية بهذا الصدد الدعوة التي وجهتها عبد القادر مساهل، للقيام بزيارة إلى الهند ووافق مساهل على هذه الدعوة التي سيقوم على هامشها بالمشاركة في الندوة الدولية حول محاربة التطرف التي تعتزم الهند تنظيمها قريبا.

كما تطرق، الوزيران إلى مختلف المسائل الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما مكافحة التطرف والإرهاب وكذا المسائل الرئيسية المسجلة في جدول أعمال الدورة الحالية للجمعية العامة الأممية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى