آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
أخبارالحدث

قريبا.. مساهل في الهند لمحاربة التطرف

 

تحادث، وزير الشؤون الخارجية، عبد القادر مساهل، أمس السبت، بنيويورك على هامش الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة مع سوشما سواراج، وزيرة الشؤون الخارجية الهندية

وتمحور، اللقاء أساسا حول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها لاسيما من خلال تكثيف التبادلات الاقتصادية والتجارية بين البلدين واستغلال فرص التعاون التي تتيحها السوقان الجزائرية والهندية.

وجددت، الوزيرة الهندية بهذا الصدد الدعوة التي وجهتها عبد القادر مساهل، للقيام بزيارة إلى الهند ووافق مساهل على هذه الدعوة التي سيقوم على هامشها بالمشاركة في الندوة الدولية حول محاربة التطرف التي تعتزم الهند تنظيمها قريبا.

كما تطرق، الوزيران إلى مختلف المسائل الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما مكافحة التطرف والإرهاب وكذا المسائل الرئيسية المسجلة في جدول أعمال الدورة الحالية للجمعية العامة الأممية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى