آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
سلايدر

لوح: 1541 قاضيا للاشراف على العملية الانتخابية

أعلن وزير العدل، الطيب لوح، عن تعيين 1541 قاضيا للإشراف على العملية الانتخابية، موزعين عبر بلديات الوطن.

أكد الوزير الطيب لوح على هامش انطلاق أشغال اجتماع الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات، أنه سيتم تعيين 288 قاضيا أصليا ومستخلفا، وتكمن مهمة القضاة الاصليين والمستخلفين، في معاينة وتمييز العملية الانتخابية، بالإضافة لنائب الرئيس ومساعدين من بينهم الوالي.

كما أردف: “تتولى المحاكم، الفصل في طعون القرارات الصادرة، خلال 72 ساعة الموالية للاقتراع.”

وقال لوح: “تم تعيين 6 قضاة اصليين ومستخلفين عن العملية الانتخابية خارج الوطن، لمتابعة العملية، عبر الدبلوماسيات والقنصليات.”

وفي ذات السياق، توعد الوزير، بالمتابعة الجزائية والقضائية، لكل من تم التبليغ عنهم، في حال محاولة المساس بنزاهة الانتخابات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى