آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
سلايدر

“حمس” معنية بالرئاسيات.. أبو جرة ينسحب ويفسح المجال أمام مقري

أكد، الجمعة، عبد الرزاق مقري، رئيس حركة مجتمع السلم، أن “حمس معنية بالانتخابات الرئاسية، وستكون حاضرة من أجل التوافق الوطني.”

وقال مقري، في اليوم الأول من اجتماع مجلس شورى الحركة، أن “الرئاسيات ليست فرصة للجاه والتسابق على الثروات، بل خدمة للبلاد.”

من جانبه قرر الرئيس الأسبق لحركة مجتمع السلم، أبو جرة سلطاني، عدم ترشحه للرئاسيات المقبلة، متراجعا عن نيته في الترشح التي أعلنها منذ يومين، ليفسح المجال أمام غريمه مقري.

وأشار في ذات السياق، أنه حتى وإن ترشح، رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري الى الرئاسيات، فإنه لن يترشح.

وأكد أن موقفه لم يأت من العدم، بل كانت له أسبابه، أولها أن الكثير من الغموض لا زال يكتنف العملية برمتها، مضيفا: “الترشح باسم الحزب او باسم أي لون سياسي، لا يوصل الى سدة الحكم.”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى