آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب
أخبارالافتتاحية

سلطة الضبط والمهام المبهمة؟ !

ما هو دور سلطة ضبط السمعي البصري وإلى أي غرض أُسست وما هي معايير تعيين أعضائها؟

هذه الأسئلة وأخرى يطرحها العام والخاص، وما خرجة هذه الهيئة مؤخرا بعد وفاة المخرج يوسف قوسم رحمه الله إلا القطرة التي أفاضت الكأس، لأن هذه الهيئة دخلت في سبات أهل الكهف منذ تأسيسها ولم تتحرك ولم تبدي رأيها في كل المهازل والكوارث التي قامت بها بعض القنوات التي أُسِست بالليل ؟ ولم تتحرك لتضبط سوق الإشهار ولا لمنع استغلال البراءة في برامج الرداءة والشعبوية، بل تحركت لأنها تلقت الإيعاز وتحركت ببيان رديء جدا ومبهم وكأن من كتبه كان تحت تأثير المسكرات وأشياء أخرى ؟

هذا هو حال هيئة استنزفت الأموال العمومية وأعضاؤها من نادي المحظوظين والمحسوبين على الجماعة وما أدراك ما الجماعة.

إعلامنا بمختلف أنواعه في نفق مظلم بسبب الدخلاء والحمقى والمكلفين بمهمة وحزب الرداءة وسلطة ضبط لا سلطة لها، بل أسست لخدمة عدة سلطات، هذا ما يقال ويتردد مع احترامنا لشخص أو شخصين وجدا خطأ في هيئة المجاملات والمحسوبية.     

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى