آخر الأخبار
تونس تدخل الحجر الصحي الشامل وإغلاق ولايات لمجابهة كورونا "حرب الكيوي".. الفاكهة الذهبية تشعل نزاعا دوليا مورينيو يفشي سر هازارد: لهذا فشل مع ريال مدريد على طريقتها الخاصة.. جورجينا تواسي رونالدو بعد خسارة البرتغال الثقيلة أمام ألمانيا إيران.. مغردون ومدونون يحتفون بفوز رئيسي وينشرون صورا تجمعه بقاسم سليماني والمهندس دول غرب إفريقيا تتبنى خطة جديدة لإصدار عملة موحدة في 2027 إستمرار استرجاع الأراضي الممنوحة في إطار عقود الإمتياز "نحن في بلد الملك النجاشي".. مفتي إثيوبيا يهاجم شيخ الأزهر في مصر بسبب سد النهضة ثوران بركاني إتنا وسترومبولي في إيطاليا وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك في فعاليات منتدى أنطاليا الدبلوماسي الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قرارا بالتزكية بتعيين غوتيريش لولاية ثانية بمنصب الأمين العام للأ... في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك"
سلايدرمجتمع

زوج يقتل أم ابنائه بعنابة أمام مدرستهم

لقيت، سيدة عشرينية، اليوم، مصرعها قرب مدرسة ابتدائية، بالبوني، في عنابة، متاثرة بجروحها التي تلقتها إثر تعرضها لاعتداء بسيف، من قبل زوجها الذي هجرته بسبب خلاف بينهما.

 

وأفادت، مصادرنا، أن محيط المدرسة  الجديدة بوخطوطة، بحي بوزعرورة، ببلدية البوني، عاش يوما غير عادي، سببه جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها أم في العشرينيات من العمر عقب تلقيها طعنات على غفلة بواسطة سيف بمختلف أنحاء جسمها، والفاعل كان زوجها الذي فرقتهما في المدة الاخيرة خلافات عائلية.

 

وذكرت، المصادر نفسها أن هذه الجريمة التي اهتزت لها بلدية البوني باكملها وقعت في حدود الساعة الحادي عشر حينما كانت الضحية المدعوة “ز.ا” ذات 27سنة  تنتظر خروج ابنيها من المدرسة، لكنها تفاجأت بقدوم زوجها آمرا إياها بالعدول عن هذه التصرفات والعودة لمنزلها العائلي، غير انها اكدت له أن ما كسر  بينهما من الصعب تصليحه، فجن جنونه وارتكب جريمته التي أودت بحياة أم أبنائه.

 

وأوقفت، الجهات المختصة الجاني بعد قرابة نصف ساعة من ارتكابه الجريمة، كما تم العثور على أداة الجريمة، وحولت جثة الضحية نحو مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجاممعي ابن رشد بعنابة.

 

علي محمد أمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى