آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
سلايدرمجتمع

زوج يقتل أم ابنائه بعنابة أمام مدرستهم

لقيت، سيدة عشرينية، اليوم، مصرعها قرب مدرسة ابتدائية، بالبوني، في عنابة، متاثرة بجروحها التي تلقتها إثر تعرضها لاعتداء بسيف، من قبل زوجها الذي هجرته بسبب خلاف بينهما.

 

وأفادت، مصادرنا، أن محيط المدرسة  الجديدة بوخطوطة، بحي بوزعرورة، ببلدية البوني، عاش يوما غير عادي، سببه جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها أم في العشرينيات من العمر عقب تلقيها طعنات على غفلة بواسطة سيف بمختلف أنحاء جسمها، والفاعل كان زوجها الذي فرقتهما في المدة الاخيرة خلافات عائلية.

 

وذكرت، المصادر نفسها أن هذه الجريمة التي اهتزت لها بلدية البوني باكملها وقعت في حدود الساعة الحادي عشر حينما كانت الضحية المدعوة “ز.ا” ذات 27سنة  تنتظر خروج ابنيها من المدرسة، لكنها تفاجأت بقدوم زوجها آمرا إياها بالعدول عن هذه التصرفات والعودة لمنزلها العائلي، غير انها اكدت له أن ما كسر  بينهما من الصعب تصليحه، فجن جنونه وارتكب جريمته التي أودت بحياة أم أبنائه.

 

وأوقفت، الجهات المختصة الجاني بعد قرابة نصف ساعة من ارتكابه الجريمة، كما تم العثور على أداة الجريمة، وحولت جثة الضحية نحو مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجاممعي ابن رشد بعنابة.

 

علي محمد أمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى