آخر الأخبار
السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا...
سلايدرمجتمع

زوج يقتل أم ابنائه بعنابة أمام مدرستهم

لقيت، سيدة عشرينية، اليوم، مصرعها قرب مدرسة ابتدائية، بالبوني، في عنابة، متاثرة بجروحها التي تلقتها إثر تعرضها لاعتداء بسيف، من قبل زوجها الذي هجرته بسبب خلاف بينهما.

 

وأفادت، مصادرنا، أن محيط المدرسة  الجديدة بوخطوطة، بحي بوزعرورة، ببلدية البوني، عاش يوما غير عادي، سببه جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها أم في العشرينيات من العمر عقب تلقيها طعنات على غفلة بواسطة سيف بمختلف أنحاء جسمها، والفاعل كان زوجها الذي فرقتهما في المدة الاخيرة خلافات عائلية.

 

وذكرت، المصادر نفسها أن هذه الجريمة التي اهتزت لها بلدية البوني باكملها وقعت في حدود الساعة الحادي عشر حينما كانت الضحية المدعوة “ز.ا” ذات 27سنة  تنتظر خروج ابنيها من المدرسة، لكنها تفاجأت بقدوم زوجها آمرا إياها بالعدول عن هذه التصرفات والعودة لمنزلها العائلي، غير انها اكدت له أن ما كسر  بينهما من الصعب تصليحه، فجن جنونه وارتكب جريمته التي أودت بحياة أم أبنائه.

 

وأوقفت، الجهات المختصة الجاني بعد قرابة نصف ساعة من ارتكابه الجريمة، كما تم العثور على أداة الجريمة، وحولت جثة الضحية نحو مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجاممعي ابن رشد بعنابة.

 

علي محمد أمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى