آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
رياضةسلايدر

طبيب جزائري يعالج نيمار.. !

كشفت تقارير صحفية فرنسية صادرة صباح اليوم، الأحد، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، استعان بطبيب عربي للإشراف على تحديد البرنامج اللازم لتعافي نجم الفريق نيمار جونيور، من إصابته بالتواء شديد في كاحل القدم اليمنى.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان”، فإن الجزائري حكيم شلبي، نائب مدير مركز أسبيتار الطبي العالمي بالدوحة، سافر إلى العاصمة الفرنسية للإشراف على فريق طبي ضخم لعلاج نيمار.

وأضافت الصحيفة، أن شلبي يشرف على اجتماعات أطباء النادي، بالتنسيق مع رودريغو لاسمار، طبيب منتخب البرازيل، لتحديد التشخيص الدقيق والبرنامج العلاجي اللازم لنيمار.

ولفتت إلى أن حكيم شلبي، كان المدير الطبي لنادي باريس سان جيرمان في أوائل الألفية الجارية، وأشرف على علاج نجوم كبار سابقين بالفريق مثل رونالدينيو وبيدرو باوليتا.

وذكرت أن أطباء النادي الباريسي ينتظرون حاليا تعافي نيمار من التورم الدموي حول كاحل قدمه اليمنى، لتحديد مدى قوة الإصابة التي تعرض لها في لقاء ستراسبورغ بكأس فرنسا، يوم الأربعاء الماضي، ولتفادي أي تسرع في الدفع باللاعب في المباريات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى