آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
سلايدر

أحزاب التحالف الرئاسي ترشح بوتفليقة لعهدة رئاسية جديدة

قرر أحزاب التحالف الرئاسي (حزب جبهة التحرير الوطني، التجمع الوطني الديمقراطي، تجمع أمل الجزائر، الحركة الشعبية الجزائرية) ترشيح الرئيس بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 18 أفريل المقبل.

وحضر لقاء التحالف للأحزاب الأربعة، اليوم السبت، كل من معاذ بوشارب، أحمد أويحيى، عمار غول، والحركة الشعبية الجزائرية.

وخلص اللقاء إلى بيان جاء فيه: “تقرر دعم رئيس الجمهورية ومرافقة برنامجه، من أجل الحفاظ على الجزائر والوحدة الوطنية كما يعتبر حماية للجزائر من المناورات الخبيثة، ورفع تحدياتها، والحفاظ على مسار التنمية الوطنية، للوقوف سدا منيعا، في كل من يحاول المساس باستقرارها ووحدة ترابها.”

وأشار البيان إلى  أن الرئاسيات المقبلة موعد سياسي حاسم لمستقبل البلاد، لدعم وحدة الشعب، وشحذ الهمم، وتحكيم العقل، امام الخطبات الشعبوية.

وثمن ذات المصدر “الجهود المعتبرة لرئيس الجمهورية التي ما فتأ يعمل من أجل أن تستعيد الجزائر أمنها واستقرارها، وارجاع هيبتها في المحافل الدولية.”

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى