آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
رياضة

زكري يغادر العارضة الفنية لوفاق سطيف

أعلن مدرب وفاق سطيف ، نورالدين زكري اليوم  الثلاثاء، مغادرته العارضة الفنية للفريق، عقب خسارته امام  شباب بلوزداد  (0-1)، لحساب الجولة ال20 لبطولة الجزائر للرابطة الأولى موبيليس لكرة القدم.

وأعلن زكري عقب نهاية المباراة  للصحافيين: ” هذه  المقابلة هي الأخيرة  مع وفاق سطيف، سأغادر رسميا النادي .”

وتعاقد التقني الجزائري ، شهر نوفمبر الماضي مع الوفاق، خلفا للمدرب  المغربي، رشيد الطاوسي،  المقال بعد إقصاء الفريق من  رابطة الأبطال الإفريقية  وكاس العرب.                 

ويحتل وفاق سطيف عقب خسارته  أمام  شباب بلوزداد، مناصفة مع نصر حسين  داي المرتبة السادسة في بطولة الرابطة الأولى برصيد27 نقطة، علما أن لديه  لقاء متأخرا. 

وحسب الصحافة السعودية، فان زكري يقترب من تدريب نادي الفيحاء ( القسم  السعودي 1)، خلفا  للصربي سلافولجيب ميسلان المستبعد بسبب سوء النتائج.

ويحتل نادي الفيحاء الذي انهزم  يوم السبت الماضي بميدان نادي القادسية  (0-2) الذي يلعب له المدافع الدولي, مختار بلخيثر، المرتبة ال14 و هو يوشك  على النزول إلى القسم الأسفل (15 نقطة).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى