آخر الأخبار
غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار
سلايدرمجتمع

أمن عنابة يوقف 3 متهمين في قضية مقتل الطالب الزمبابوي

أوقفت مصالح أمن عنابة ثلاثة أشخاص ينحدرون من أحياء سيدي عمار، تورطوا في قتل الطالب الزمبابوي ندودزو تروسبار، مساء الأربعاء الماضي في حدود الساعة السابعة وربع بالقرب من مقبرة سيدي عمار بمحاذاة جامعة باجي مختار بعنابة.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة التي اهتز لها سكان عنابة وطلبة سيدي عمار، والذين كانوا قد تضامنوا مع الطلبة الزمبابويين أول أمس، وقاموا باحتجاجات تنديدا بالاعتداءات على الطلبة، لما خرج الطالب الزمبابوي بروسبار للبحث عن محل “فاست فود”، بعد أن وجد مطعم الإقامة الجامعية قد أغلق عند الساعة السابعة مساء. وعند اقترابه من المقبرة المحاذية لجامعة سيدي عمار باغته مجهولون كانوا يحملون سلاحا أبيض، حيث اعتدوا عليه بالخنجر من أجل سلبه هاتفه النقال.

وحسب مصادرنا، فإن الضحية حاول الدفاع على نفسه إلى أن غدره أحدهم بطعنة قاتلة على مستوى القلب، ليتم تحويله على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى الحجار، إلا أنه توفي متأثرا بالنزيف الدموي الحاد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى