آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضة

فيغولي يسجل هدفا رائعا ويقود قلعة سراي للفوز

قاد، المهاجم الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، قلعة سراي التركي، لتسجيل فوز هام على مستضيفه، فريق بورصا سبور، من خلال تسجيله للهدف الأول لفريقه مانحا له التعادل في الدقيقة 73، أي بعد نزوله لأرضية الميدان بتسع دقائق فقط، حيث عوض زميله لتوفلفيتشي في الدقيقة 64.

وعدّل، فيغولي،  لفريقه وأعطى جرعة هجومية هامة لقلعة سراي بعد ذلك، ليساهم في تسجيل زميله سيرجيسي هدف الفوز في الدقيقة 81، وهو ما مكن فريق قلعة سراي من البقاء في الصدارة لوحده برصيد 16 نقطة وبفارق 3 نقاط على الوصيف بشيكتاش.

 

وسيمكن هذا الهدف، فيغولي، من اللعب بأريحية واستعادة الروح المعنوية، سيما وأن مدرب قلعة سراء أكد قبل أيام قليلة أنه لن يكون كريما مع مهاجم فالنسيا وويست هام السابق، وأنه لن يمنحه مكانا أساسيا في التشكيلة إلا إذا افتك بنفسه المنصب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى