آخر الأخبار
لعنة جانت تطيح ببولطيور؟! بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس
رياضة

فيغولي يسجل هدفا رائعا ويقود قلعة سراي للفوز

قاد، المهاجم الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، قلعة سراي التركي، لتسجيل فوز هام على مستضيفه، فريق بورصا سبور، من خلال تسجيله للهدف الأول لفريقه مانحا له التعادل في الدقيقة 73، أي بعد نزوله لأرضية الميدان بتسع دقائق فقط، حيث عوض زميله لتوفلفيتشي في الدقيقة 64.

وعدّل، فيغولي،  لفريقه وأعطى جرعة هجومية هامة لقلعة سراي بعد ذلك، ليساهم في تسجيل زميله سيرجيسي هدف الفوز في الدقيقة 81، وهو ما مكن فريق قلعة سراي من البقاء في الصدارة لوحده برصيد 16 نقطة وبفارق 3 نقاط على الوصيف بشيكتاش.

 

وسيمكن هذا الهدف، فيغولي، من اللعب بأريحية واستعادة الروح المعنوية، سيما وأن مدرب قلعة سراء أكد قبل أيام قليلة أنه لن يكون كريما مع مهاجم فالنسيا وويست هام السابق، وأنه لن يمنحه مكانا أساسيا في التشكيلة إلا إذا افتك بنفسه المنصب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى