آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
مجتمع

مقتل طالب في الإقامة الجامعية ببن عكنون في العاصمة

لقي، ليلة أمس الاحد، طالب جامعي (21سنة) مصرعه بالاقامة الجامعية طالب عبد الرحمان 2، ببن عكنون في العاصمة.

وحسب شهادة زملائه، فإن الطالب “أصيل بلالطا”، يدرس سنة 3 طب، توجه إلى غرفته بالإقامة الجامعية في حدود الساعة السابعة مساءً، ليتفاجأ بغرباء طعنوه داخل الغرفة وسلبوه مفتاح السيارة تاركين الضحية غارقا في دمائه.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية بالجزائر العاصمة ليلة الأحد إلى الإثنين لنقل جثة طالب جامعي تعرض لجريمة قتل نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مصطفى باشا الجامعي،  بعد أن عثر عليه  “مقتولا” بغرفته.

وتابع بيان الحماية: “ويتعلق الأمر بطالب في السنة الثالثة جامعي تخصص طب، و يبلغ من العمر 21 سنة، ينحدر من ولاية برج بوعريريج، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في هذه الواقعة.”

وزار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الطاهر حجار الإقامة الجامعية بعد علمه بالجريمة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى