آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية
سلايدر

لوح: رسالة الرئيس للشعب تضمنت برنامجا ثريا

 وصف، وزير العدل حافظ الأختام الطيب لوح، رسالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الموجهة للأمة لاعلان ترشحه بـ”الثرية”، مشيرا إلى أنها تتضمن برنامجا كبيرا يخص كل التوجهات والمجالات.

وأكد الوزير طيب لوح خلال نزوله ضيفا على منتدى الإذاعة الوطنية، أنه “تم توضيح البرنامج من خلال الإعلان على أنه ستكون هنالك ندوة وطنية جامعة، وهي مطلب الكثير من الطبقة السياسية والمعارضة، إضافة إلى المولاة وكان النقاش حسب الموضوع، خاصة وأن الرئيس لبى كل ما أتى من الطبقة السياسية وغيرها.”

كما أضاف لوح: “المواضيع التي تناقشها الندوة من الناحية السياسية الاقتصادية والمحور الاجتماعي وغيرها من الحكامة، وكذا تدعيم استقلالية السلطة القضائية فكل المحاور واضحة في الرسالة.”

وفي ذات السياق قال الوزير: “الثوابت التي وردت في الدستور لا يمكن مناقشتها في الندوة، ماعدا ذلك كل شيء قابل للنقاش.”

مردفا: “سيكون هناك توصيات تعرض على الرئيس ليصدر القرارات المناسبة لتطبيقها.”

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى