آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضةسلايدر

العميد يقصى من المغامرة الافريقية

فشل، فريق مولودية الجزائر، في اجتياز عتبة  الدور ربع النهائي من كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عقب انهزامه بهدفين نظيفين في مواجهة إياب أمام مستضيفه النادي الإفريقي التونسي.

ولم يكن الفوز الذي حققه العميد في مواجهة الذهاب السبت الماضي بهدف دون رد كافيا للعودة بورقة التأهل من تونس، تاركا شرف المربع الذهبي للنادي الإفريقي بفضل هدفي معتز الزمزومي بواسطة ضربة جزاء في الدقيقة 21 وصابر خليفة في الدقيقة 81.

 وحسم، النادي الإفريقي النتيجة، في ربع الساعة الأخير من اللقاء بواسطة المخضرم صابر خليفة، عكس فريق المولودية، الذي ضيع التأهل في لقاء الذهاب عندما اكتفى بفوز مفخخ وضيع الكثير من الفرص التي أتيحت له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى