آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
سلايدر

سلال: التقيت بالرئيس وهو من سهر شخصياً على كتابة رسالته للأمة

كشف، اليوم الخميس، عبد المالك سلال مدير الحملة الانتخابية للمترشح عبد العزيز بوتفليقة، أنه التقى يوم أمس بالرئيس بقصر الرئاسة، موضحاً “أن الرئيس أمره بتذكير كافة العمال والنقابيين بتضحيات عيسات إدير وعبد الحق بن حمودة في سبيل الجزائر والعمال.”

وقال، مدير حملة بوتفليقة، في كلمة ألقاها أمام العمال كأول خرجة لحملة الرئيس، “أنقل لكم تحيات رئيس الجمهورية وأدعوكم إلى الوحدة ورص الصفوف من أجل النهوض بجزائر متقدمة، جزائر العزة والكرامة … السلم والمصالحة.”

وأكد سلال أن “الرئيس عبد العزيز بوتفليقة سهر شخصياً على كتابة كل كلمة في الرسالة التي وجهها إلى الأمة والتي كانت شفافة إلى أقصى حد بما في ذلك التطورات الجديدة التي تنتظره في الميدان السياسي والاقتصادي وغيرها”

وتابع: “من غير الممكن أن تتحرك الجزائر مستقبلاً بالقوانين الحالية، فلا بد من إصلاحات يجب التوافق عليها من كل الأطراف بما في ذلك أحزاب المعارضة وكل ممثلي الشعب الجزائري.”

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى