آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
زووم 48سلايدر

ترقية عين وسارة بالجلفة الى ولاية منتدبة

وافق، رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، عن ترقية عين وسارة بالجلفة إلى ولاية منتدبة.

وقال وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي، في زيارة إلى ولاية الجلفة، “أقول لأهالي عين وسارة وولاية الجلفة أن المشروع الذي قدم إلى رئيس الجمهورية بأن هذه المنطقة ستكون ولاية منتدبة”.

وأضاف الوزير: “أؤكد أن هاته المنطقة، منطقة عين وسارة، تفرض نفسها بطاقاتها ومؤهلاتها و تواجدها الإقليمي، وأنها ستكون ولاية منتدبة في إطار تجسيد قرارات فخامة رئيس الجمهورية التي تخص التنظيم الإداري.”

وتابع: “الهدف من ذلك هو أن تصبح هاته الولايات المنتدبة ولايات قائمة بذاتها، بعد تجسيد المرحلة الأولى التي تخص منطقة الجنوب ثم تلك الخاصة بولايات الهضاب العليا ثم الشمالية.”

“لا نستطيع أن نقول ان كل شي أنجز، فطموحاتنا و طموحات مواطنينا غير محدودة، كما لا يمكننا نكران ما تم تحقيقه، و الذي سنواصل في إنجازه من منطلق الإرادة القوية لرئيس الجمهورية الذي يريد بعث التنمية في أبعد نقطة من التراب الوطني في جميع القطاعات”

وأردف بدوي لن نتأخر في خدمة ومرافقة الشباب حامل الأفكار و المشاريع عمليا. فهناك الآلاف من المؤسسات المصغرة التي أصبحت متوسطة وبذالك أصبحت مفخرة لنا وسمحت بإعادة إحياء الكثير من المؤهلات الوطنية. وسنرافق الإرادة في خلق الثروة من منطلق طاقات هاته المنطقة خاصة في ما يخص القدرات الفلاحية، و التي سنرافق الاستثمارات بها بالكهرباء الريفية والفلاحية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى