آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
اقتصاد1

تطرق إلى تفاصيل حادثة إتلاف كمية من منتوجات رويبة على مستوى الحدود الجزائرية الليبية

خلال ندوة صحفية أقيمت صبيحة اليوم بمقر شركة رويبة شرق العاصمة، أكدت شركة رويبة، على لسان مديرها العام، السيد صحبي عثماني، “تطابق كل منتوجاتها ليس وفق المعايير الليبية فحسب، بل كذلك كل معايير الأسواق التي تسجل فيها العلامة حضورها، من بينها السوق الإسبانية، الفرنسية والكندية”.

حيث أجاب السيد عثماني بطريقة صريحة ومباشرة من شأنها وضع حد لكل التأويلات الممكنة حول مضمون الصور التي راجت مؤخرا، والتي أظهرت بعض منتوجات علامة رويبة وهي ملقاة على الأرض بعد قيام حرس الحدود الليبيين بإتلافها بحجة “عدم تطابقها مع المعايير الليبية للإستهلاك”. ولقد خص عدم التطابق هذا كمية الفواكه التي يحتويها فعلا المشروب مقارنة بالقيمة المذكورة على ظهر المنتوج والتي لم تتعد حصة من خمسة آلاف صندوق من مجموع مائة وأربعون ألف صندوق تضمه تلك الحصة والتي كانت القيمة المذكورة عليها مطابقة تماما لتلك المحتواة فعلا في المنتوج.

ولطالما كانت علامة رويبة مرادفا للجودة والثقة، حيث كانت ولا تزال دائما، شديدة الحرص على تقديم منتوجات ذات جودة عالية للمستهلكين الجزائريين خاصة وكل أولئك المتواجدين في الأسواق التي تسجل العلامة فيها حضورها. مشروبات مضمونة وذات جودة عالية، مصنوعة من الفواكه ومواد طبيعية أخرى، بدون حافظ وبأقل نسبة سكر في السوق. كما تعتبر شركة رويبة مؤسسة مسؤولة وملتزمة، ساهمت منذ نشأتها في دوران عجلة اقتصاد البلاد كونها إحدى أولى الهيئات الاقتصادية الجزائرية التي تدخل البورصة. كما كانت رويبة من بين الشركات السباقة إلى تصدير منتوجاتها إلى ما وراء البحار، ما جعلها تحصد الجائزة الوطنية لأفضل مصدّر سنة 2015.

كما كانت رويبة أول شركة صناعات غذائية جزائرية يتم وسمها ISO 9002  نسخة  1994في أفريل من سنة 2000 والذي تم تجديده سنة 2008 بـ

 Système de Management Intégré ISO 9001 & ISO14001 لتسيير الجودة وكذا التسيير البيئي. آخر مراجعة لتجديد هذين الوسمين تمت في جويلية 2018. شركة رويبة هي كذلك أول شركة تحصد جائزة وطنية للبيئة في ماي 2008 والجائزة الأولى للابتكار في ديسمبر 2013. كما تعتبر شركة رويبة أول شركة جزائرية تشرع في وضع مخطط نيل وسم ISO 26000 المتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الاقتصادية. كما تم وسم شركة رويبة HACCP ISO 22 000 المتعلق بسلامة المواد الغذائية المستعملة في صنع منتجاتها وتحصلت بكل فخر على الوسم المرموق “Buvez Tranquille” (اشرب مهني) تحت رقابة الجمعية الوطنية للمنتجين الجزائريين للمشروبات APAB.

 

للتذكير، تتمتع منتوجات شركة رويبة – بصفة خاصة، وكل المنتوجات الجزائرية الموجهة للتصدير عامة، بسمعة جد طيبة لدى مستهلكي الأسواق التي تتوفر عليها. في تحسن دائم ومستمر، تتطابق هذه الأخيرة وفق كل المعايير العالمية للجودة والتعبئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى