آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
أخباراقتصاد1

تقنية OPPO للشحن السريع تحظى بشهادة اعتماد هيئة عالمية معنية بشؤون السلامة

في إطار استثمارها المتواصل في تقنيات الهواتف الذكية، أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، عن حصولها على شهادة جديدة للسلامة والأمان لابتكارها للشحن السريع المعروف باسم VOOC القادر على شحن بطارية الهاتف الذكي من صفر حتى 40% في غضون 10 دقائق فقط.

وتدرك شركة OPPO بأن الشحن السريع بات من أبرز المتطلبات الملحة بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، الذين يتطلعون إلى شحن هواتفهم بالكامل في غضون دقائق فقط دون الانتظار لساعات. وتستخدم تقنية الشحن السريع VOOC محولاً وكابلات شحن فائقة الأمان بقدرة 25 واط دون أن تتسبب بارتفاع درجة حرارة الهاتف. وتقدّم الشركة تقنية الشحن فائق السرعة Super VOOC التي تعزز استطاعة الشحن إلى 50 واط، وهي قادرة على شحن بطارية الهاتف من الصفر حتى الطاقة الكاملة في غضون 35 دقيقة فقط، في حين تستغرق معظم الهواتف الذكية الحديثة اليوم نحو ساعتين لإتمام نفس المهمة.

وتؤكد الشهادة الأحدث من مؤسسة TÜV Rheinland المرموقة على خضوع نظام الشحن VOOC لاختبارات صارمة متعددة المراحل ودورات اختبارية متنوعة لضمان أمان استخدامه اليومي. ويتيح النظام للمستخدمين تصفح هواتفهم الذكية بأمان أثناء عملية الشحن دون ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن تقنية الشحن السريع VOOC تستخدم حالياً في أكثر من 100 مليون هاتف ذكي في العالم منها عدد من الطرازات المتوافرة في منطقة الشرق الأوسط. ويتميز هاتف OPPO الرائد Find X باستخدام هذه التقنية، علاوة على هواتفها من الفئة المتوسطة حتى الرائدة R17 وR17 Pro.

وتعتزم OPPO مواصلة إطلاق مثل هذه الابتكارات عبر تعزيز استثماراتها في الأبحاث والتطوير لتصل إلى نحو 1.43 مليار دولار في عام 2019 بزيادة نسبتها 150% مقارنة بالعام السابق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى