آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
أخباررياضة

هل سيعاقِب اليوفا سيموني بعد احتفاله “غير اللائق” بالهدف الأول ضد يوفنتوس؟

أثار مدرب اتلتيكو مدريد ديغو سيموني موجة من الاحتجاجات والغضب بعد قيامه بحركة “غير لائقة” خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء 20 فبراير 2019.

وقد شاهد المتفرجون على شاشات التلفزيون بوضوح الحركة التي قام بها المدرب سيموني والتي اعتبر الكثيرون أنها غير لائقة، بل ذهب البعض إلى اعتبارها غير “أخلاقية”.

الحادثة جاءت بعد تسجيل اتلتيكو مدريد الهدف الأول لصالحه عن طريق خوسي ماريا خيمينيز حيث انفجر المدرب سيموني فرحا إلى درجة أنه قام بالإيحاء إلى الجماهير الحاضرة في الملعب والمشاهدين على شاشات التلفزيون بأنه يملك عضوا جنسيا من “النوع الكبير”، وهي إشارة في الوقت نفسه توحي لأحباء الفريق أن فريقه قوي جدا ولا يقهر.

وقال سيموني بعد المباراة معلقا على الحادثة للصحافيين: “لم يكن تصرفا جيدا. أنا اعترف بذلك، لكنه جاء من القلب. أعتذر لكل شخص شعر بأنني أسأت إليه بهذه الحركة”.

غير أن هذا الاعتذار لم يمنع نشطاء المواقع الاجتماعية من انتقاده بشدة. وقال أحدهم على تويتر: “سيموني واحد من أكثر الأشخاص انحطاطا في كرة القدم”.

وذكر آخرون بماضي سيموني عندما كان لاعبا مع نادي لاتسيو الإيطالي حيث قام بالحركة ذاتها عام 1999.

وقد اجتاحت الصورة والفيديو مواقع التواصل الاجتماعي. وطلب الكثير من النشطاء من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا) بمعاقبة سيموني بعد هذه الحركة التي تخرج عن القواعد الأخلاقية المتعارف عليها في لعبة كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى