آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
أخباررياضةسلايدر

رونالدو يرد بأصابع يده على صيحات مشجعي أتلتيكو مدريد

لم يفلح كريستيانو رونالدو بعد رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي قادما من ريال مدريد إلى كسب القليل من التقدير من جماهير أتلتيكو مدريد، خصم ريال العنيد حيث استهدف إلى صيحات استهجان من قبل مشجعي نادي العاصمة الإسبانية في المباراة التي جمعت يوفنتوس الإيطالي بمضيفه أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء 20 فبراير 2019.

ورد رونالدو على الهتافات السلبية وصيحات الاستهجان ضده بأن رفع أصابعه الخمسة في إشارة واضحة إلى فوزه بخمسة ألقاب قارية مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

وقال رونالدو أمام الصحافيين: “في رصيدي خمس بطولات في دوري أبطال أوروبا، بينما أتلتيكو صفر”.

وعندما سئل عن رأيه في مباراة الإياب التي ستجمع من جديد أتلتيكو مدريد، الذي حقق فوزا ثمينا على حساب يوفنتوس بنتيجة 2 -0، قال رونالدو للصحافيين: “سنرى في مباراة الإياب”.

وبعد نهاية المباراة، انهالت تعليقات محبي أتلتيكو مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي ساخرة من صورة رونالدو وهو يرفع أصابعه الخمسة وقاموا بتعديل الصورة مضيفين تعليقات مثل: “سيتوقف رصيدك عند هذه البطولات الخمس فقط.”

بينما سخر آخر قائلا: “لو انضممت إلى أتلتيكو مدريد لكان بإمكانك الإشارة بستة أصابع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى