آخر الأخبار
سفير الكويت: بلادنا هي المستثمر الأول في الأردن بإجمالي 18 مليار دولار الصحف القطرية تحدد المسؤول الأول عن الإقصاء المبكر لمنتخبها من المونديال انتقادات حادة لزيلينسكي: إنه يشعل فتيل حرب عالمية ثالثة كبيرة العلماء في منظمة الصحة العالمية تكشف عن خطأ فادح في قضية “كوفيد”! نصائح هامة لزيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون الشرطة العراقية تعتقل 71 أجنبيا في البصرة الرئيس التونسي قسس سعيد يستقبل وزير الخارجية رمطان لعمامرة مسرحية مصيدة الفئران للكاتبة أغاثا كريستي تعرض على مسرح برودواي بعد 70 عاماً مصر.. أول إجراء من الأمن المصري بحق الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها كندا.. ترودو يمثل أمام لجنة تحقيق لاستخدام قانون طوارئ خلال أزمة سائقي الشاحنات بوتين: إعادة التوحيد مع دونباس كان يجب أن تحدث في وقت سابق برلين تحسم الجدل وتستبعد أوكرانيا.. بولندا تنشر “باتريوت” على أراضيها الوكالة الدولية للطاقة الذرية تزور محطة الطاقة النووية جنوب أوكرانيا الأسبوع المقبل أردوغان يعلن عن إنشاء سياج أمني على طول الحدود الجنوبية ويقول: لا يحق لأحد أن ينتظر منا التسامح وسط توقعات باستمرار الشغور… متى ينتخب برلمان لبنان رئيسا جديدا؟ الإنفلونزا: تطوير لقاح شامل ضد جميع أنواعها العشرين المعروفة كأس العالم 2022: إيران تفوز على ويلز، وقطر تخسر أمام السنغال دونالد ترامب: الرئيس الأمريكي السابق يواجه دعوى قضائية في نيويورك بتهمة الاغتصاب أردوغان يريد جعل تركيا دولة محورية في منتجات سوق “الحلال” “هفوة المونديال”.. لاعب غاني “يسرق” الكرة من حارس مرمى البرتغال
رياضة

مليون و540 ألف يورو مقابل تسريح “ألكاراز”

“الفاف” مطالبة بصرف ما قيمة مليون و 540 ألف يورو، كتعويض للمدرب ألكاراز وطاقمه في حال تنحيته من الخضر الآن، لأن عقده ملاهون بتأهيل الخضر لمونديال 2022 و الذهاب بعيدا في كان 2019 .

في الوقت الذي توقع متتبعو الشأن الكروي المحلي قرب نهاية عهد المدرب الإسباني لوكاس الكاراز مع الخضر، بعد سلسلة النتائج السلبية والإخفاقات، التي تكبدها الخضر سواء مع المنتخب الأول أو المحليين، هاهو المكتب الفيدرالي يجدد تمسكه بالتقني الإسباني مرجئا اتخاذ أي قرار جريء بشأنه إلى غاية شهر نوفمبر وبالضبط بعد موقعتي الكاميرون بياوندي و نيجيريا بالجزائر.

وجاء القرار ليعاكس كل تخمينات العارفين على اعتبار أن الرجل الأول في “الفاف” يعيش منذ الهزيمة المذلة أمام منتخب زامبيا بقسنطينة، تحت ضغط شديد من عديد الجهات، غير أنه فضل التضحية ببعض الكوادر والتشبث بالمدرب لأسباب تظل مجهولة لحد الساعة.

قد يقول قائل إن خير الدين زطشي، يحاول لعب ورقة الاستقرار بمنح المدرب فرصة أخرى للتدارك طالما أن المنتخب الوطني في نظره بحاجة فقط لدم جديد ولاعبين يحملون الألوان الوطنية في قلوبهم والإستعداد على التضحية من اجلها، غير أن الحقيقة أن الرجل  وعلى ما يبدو يحاول تجنب صرف ما قيمة مليون و 540 ألف يورو، كتعويض للمدرب ألكاراز وطاقمه في حال تنحيته الآن، طالما أن الأخير يملك عقدا محددا  و المتمثل في تأهيل الخضر لمونديال 2022 و الذهاب بعيدا في كان 2019 .

كما أنه في حال التخلص منه بالطريقة التي يريدها البعض فخزينة “الفاف” ستتلقى ضربة موجعة في هذا الظرف العصيب الذي تمر به البلاد، و إذا سلمنا بأن الخضر سيناريو مباراتي زامبيا سيتكرر في المباراتين القادمين والطاقم الفني ومسلسل الإخفاق سيستمر يومها لن يكون أمام مالك نادي “بارادو” خيارات أخرى سوى صرف المبلغ والاعتراف بالخطأ الذي اقترفه في البداية لما “ركب رأسه” بتعاقده مع مدرب لا يملك المواصفات لتدريب منتخب بحجم “الخضر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى