آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
أخباراقتصاد1

شاركوا رصيدكم من الإنترنت بفضل خدمة “فليكسي نت” لجازي

يطلق متعامل الهاتف النقال جازي خدمته الجديدة “فليكسي نت” “FLEXYNET” التي تمكن المشتركين من مشاركة رصيدهم من الإنترنت مع جميع الأقارب و الأصدقاء بكل بحرية انطلاقا من شريحة جازي.

خدمة “فليكس نت” هي الأولى من نوعها في الجزائر و هي خدمة مبتكرة توفر للزبائن الخواص إمكانية نقل أحجام من الانترنت من خطهم الى خطوط أقاربهم  أو أصدقائهم عبر تطبيق جازي أو عن طريق تشكيل *707#.

 توفر خدمة فليكسي نت ثلاث أحجام مختلفة من الانترنت   100 ميغا بايت و 200 ميغابايت و 500 ميغا بايت مقابل دفع رسوم نقل الرصيد بقيمة 30 دينار و 40 دينار و 50 دينار على التوالي، والتي هي يتم اقتطاعها من حساب إعادة الشحن لمشتركي الدفع المسبق وتحميلها على الفاتورة الشهرية لمشتركي الدفع البعدي.

لا تخضع الخدمة الى حد في عدد العمليات حيث يمكن للزبون أن يقوم بالعملية عدة مرات حسب رغبته. و يبقى أن جميع الأحجام المنقولة لها صلاحية 24 ساعة، مما يسمح للمستفيد بالدخول الى الانترنت و تصفح المواقع التي يحتاجها بكل حرية.

   تواصل جازي الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية في الجزائر الابتكار سعيا منها لتلبية توقعات مشتركيها و لتوفر لهم المزيد من الراحة والحرية في الاستعمال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + خمسة =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى