آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
سلايدر

بالصور.. مسيرات حاشدة تطالب الرئيس بوتفليقة بالعدول عن الترشح

خرج، مباشرة بعد صلاة الجمعة، آلاف الجزائريين  في مسيرات تعبيرا عن رفضهم لترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، لعهدة رئاسية جديدة.

ورفع المشاركون في المسيرات عبر ولايات الوطن، شعارات تطالب بعدول الرئيس عبد العزيز بوتفليقة عن الترشح للإنتخابات الرئاسية المقبلة.

ويشارك آلاف المتظاهرين في الوقت الحالي في هذه المسيرة الضخمة، التي تضم رجالا ونساء أطفالا وشيوخا، جامعيين وعمال وبطالين. وما زال جموع المتظاهرين يلتحقون بالموكب من كل أحياء المدينة. وتجري المظاهرات في هدوء تام.

كما نزلت المجاهدة جملية بوحيرد إلى شوارع العاصمة وسط ترحيب كبير من المشاركين، وكانت أنباء تحدثت مساء أمس عن قرار المجاهدة المشاركة في المسيرة.

 

من جهتها اطارات حزب طلائع الحريات رافقت أمين عام الحزب علي بن فليس بقلب العاصمة أين أدلى بتصريحات لوسائل الإعلام.

كما شارك رجل الأعمال اسعد ربراب في المسيرة السلمية بالجزائر العاصمة

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى