آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
رياضة

نيمار كان مصابا في الكاحل أيضا عام 2018

كشف مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار الجمعة أنه فضلا عن إصابته بكسر في مشط قدمه العام الماضي، كان يعاني من إصابة بتمزق في رباط كاحله مما حال دون ظهوره بأفضل مستوياته في مونديال 2018.

وقال نيمار في مقتطفات من مقابلة طويلة أجراها مع قناة “غلوبو” البرازيلية في باريس وسيتم بثها في 3 مارس الحالي: “كانت إصابتي قبل كأس العالم مختلفة. ففضلا عن كسر في مشط القدم، تعرضت أيضا لإصابة بتمزق في أحد أربطة الكاحل وعانيت كثيرا من أجل التعافي بسبب ذلك”.

وأصيب نيمار مجددا في مشط قدمه في جانفي الماضي ولن يعود إلى الملاعب سوى في أفريل المقبل.

وابتعد نيمار عن الملاعب لمدة 3 أشهر العام الماضي خلال إصابته الأولى في مشط القدم وعاد قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال الروسي والذي ودعه المنتخب البرازيلي من الدور ربع النهائي بخسارته أمام بلجيكا 1-2.

وأضاف نيمار “الإصابة في الكاحل، تكون دائما مزعجة وتستغرق وقتا أطول للعودة إلى الحالة الطبيعية”.

ووفقا للموقع الإلكتروني لغلوبو سبورت، الذي ينتمي إلى المجموعة الإعلامية ذاتها لقناة غلوبو، فإن الفحوصات الأولية التي خضع لها نيمار عقب إصابته في 26 شباط/فبراير 2018 كشفت عن إصابته بتمزق في أحد أربطة الكاحل.

وبعد ذلك خضع نيمار لعملية جراحية في قدمه في الثالث من مارس 2018 في البرازيل على يد طبيب سيليساو.

وبعد الإصابة الجديدة في 23 جانفي الماضي، فضل الطبيب “علاجا وقائيا” بدلاً من إجراء عملية جراحية لعلاجها.

وفي مقتطف آخر من مقابلته لتلفزيون غلوبو، قال نيمار إنه “بكى لمدة يومين” بعد هذا الانتكاس.

ويأمل باريس سان جرمان في أن يعود النجم البرازيلي للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يطمح الفريق لخوضه لاسيما بعد تقدمه على منافسه مانشستر يونايتد الإنكليزي 2-صفر في مانشستر في ذهاب ثمن النهائي في 12 فيفري الماضي.

ويلتقي الفريقان إيابا الأربعاء المقبل على ملعب “بارك دي برانس” في باريس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى