آخر الأخبار
غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار
اقتصاد1سلايدر

بن عمر، خليفاتي وأبركان ينسحبون من “الباترونا” بعد تسريبات حداد – سلال

تشهد أكبر منظمة لأرباب العمل في الجزائر “الأفسيو” نزيفا حادا بعد اعلان المدير العام لمؤسسة “سوجي ميتال” بتيزي وزو، محمد أرزقي أبركان، الذي يعد أحد أثرياء منطقة القبائل استقالته من منتدى حداد صبيحة أمس.

وقدم مدير عام “أليانس للتأمينات”، حسن خليفاتي، استقالته من المتدى بعد أن شارك في المسيرة المليومنية بالعاصمة أمس.

كما وجه امبراطور الصناعات الغذائية العيد بن عمر، رسالة إلى الاعلام، ضمّن فيها انسحابه من “الباترونا” قائلا: “أود أن أشير إلى تجميد اشتراكي في منتدى رؤساء المؤسسات، وفي نفس الوقت، رغبتي في الاستقالة من منصيب كنائب للرئيس”.

وأردف بن عمر: “إذا كانت جمعيتنا التي أصبحت اليوم نقابةً قد لعبت في الماضي دورا أساسيا في قيادة اقتصادنا نحو غد أفضل.. أتأسف اليوم لرؤيتها تبتعد عن القاعدة..”

ويأتي انسحاب ثلاثة رؤوس من “الباترونا” عقب المكالمة الهاتفية المسربة بين رئيس نقابة رؤساء المؤسسات وعبد المالك سلال، التي كشفت عورة الثنائي وتخطيطه باسم مديرية حملة الرئيس المترشح عبد العزيز بوتفليقة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى