آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
مجتمع

فرقة سينوتقنية للبحث عن طفل جرفته سيول الأمطار بسوق أهراس

يجري، البحث بشكل مكثف للعثور على طفل، يبلغ من العمر سنتين، جرفته سيول الأمطار الطوفانية، التي تساقطت ليلة السبت إلى غاية أمس الأحد، على بلدية بئر بوحوش، بولاية سوق أهراس.

وأوضحت، الحماية المدنية، بأن عمليات البحث الجارية و التي تقوم بها فرق التدخل  للحماية المدنية لولاية سوق أهراس قد تعززت اليوم باستقدام فرقة “سينو تقنية” أي تستعمل الكلاب المدربة من الوحدة الوطنية للتدريب والتدخل بالدار البيضاء (الجزائر العاصمة) مختصة في البحث عن ضحايا الكوارث الطبيعية.

وأضاف، ذات المصدر، أنه فور فقدان الطفل الذي جرفته سيول الأمطار والذي كان رفقة عائلته على متن مركبة خاصة سخرت مصالح الحماية المدنية لولاية سوق أهراس 5 وحدات للتدخل تضم 5 غطاسين و33 عونا و3 شاحنات تدخل و5 سيارات إسعاف إلى جانب زورق مطاطي وذلك تحت إشراف مدير الحماية المدنية للولاية المقدم زوبير معريش.

واستنادا، لذات المصدر، فإن عمليات البحث ستتوسع لتشمل مجرى وادي الشارف إلى غاية السد الذي يحمل نفس التسمية مذكرا من جهة أخرى بأنه تم منذ مطلع يناير 2017 بولاية سوق أهراس تسجيل غريقين اثنين الأول بسد وادي الشارف والثاني بمجرى وادي مجردة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى