آخر الأخبار
علماء وأئمة يُبرزون الدور الديني والحضاري لــ جامع الجزائر في العالم الإسلامي رئيس الجمهورية يشرف على مراسم التدشين الرسمي لجامع الجزائر رئيس الجمهورية يهنئ البطلة كيليا نمورعقب افتكاكها للميدالية الذهبية للجمباز بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، وزير الطاقة والمناجم في زيارة الى العاصمة العراقية بغداد رئيس الجمهورية: "نتطلع إلى التئام القمة ال7 للغاز بالجزائر لتطوير استغلال هذا المورد على الوجه الأمث... رئيس الجمهورية: الجزائر تعيش تحولا عميقا على كافة الأصعدة رئيس الجمهورية يدعو إلى الحفاظ على وحدة الصف ومواصلة الالتفاف حول المسار الإصلاحي لبناء الجزائر الجد... رئيس الجمهورية: الجزائر ستواصل جهودها لزيادة قدراتها الإنتاجية من المحروقات رئيس الجمهورية: برنامج ضخم لتثمين وتطوير القدرات المنجمية رئيس الجمهورية: تعميق الحوار حول مكانة الغاز في مسار الانتقال الطاقوي خلال القمة ال7 لمنتدى الدول ال... رئيس الجمهورية يحيي العمال الجزائريين ويدعو الى مواصلة الالتفاف حول المسار الإصلاحي الشامل لبناء الج... مركز انتاج الغاز بحاسي باحمو.. لبنة جديدة في صناعة المحروقات بالجزائر كلمة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمّال الجزا... بن رحمة يسجل هدفه الأول بقميص ليون "سيصبح فريقا لا يقهر".. كيف سيلعب ريال مدريد مع وصول مبابي؟ بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر مقتل صحفيين اثنين آخرين في غزة ليرتفع عددهم إلى 132 منذ 7 أكتوبر الماضي ماسك يتهم "غوغل" بالعنصرية المجنونة بعد تشويه نظام الذكاء الاصطناعي "جيميني" للحقائق التاريخية صندوق النقد الدولي يحذر من مخاطر مصادرة الأصول الروسية رئيس الجمهورية يؤكد على السرعة القصوى في إنجاز مشروع طريق تندوف-الزويرات
مجتمع

فرقة سينوتقنية للبحث عن طفل جرفته سيول الأمطار بسوق أهراس

يجري، البحث بشكل مكثف للعثور على طفل، يبلغ من العمر سنتين، جرفته سيول الأمطار الطوفانية، التي تساقطت ليلة السبت إلى غاية أمس الأحد، على بلدية بئر بوحوش، بولاية سوق أهراس.

وأوضحت، الحماية المدنية، بأن عمليات البحث الجارية و التي تقوم بها فرق التدخل  للحماية المدنية لولاية سوق أهراس قد تعززت اليوم باستقدام فرقة “سينو تقنية” أي تستعمل الكلاب المدربة من الوحدة الوطنية للتدريب والتدخل بالدار البيضاء (الجزائر العاصمة) مختصة في البحث عن ضحايا الكوارث الطبيعية.

وأضاف، ذات المصدر، أنه فور فقدان الطفل الذي جرفته سيول الأمطار والذي كان رفقة عائلته على متن مركبة خاصة سخرت مصالح الحماية المدنية لولاية سوق أهراس 5 وحدات للتدخل تضم 5 غطاسين و33 عونا و3 شاحنات تدخل و5 سيارات إسعاف إلى جانب زورق مطاطي وذلك تحت إشراف مدير الحماية المدنية للولاية المقدم زوبير معريش.

واستنادا، لذات المصدر، فإن عمليات البحث ستتوسع لتشمل مجرى وادي الشارف إلى غاية السد الذي يحمل نفس التسمية مذكرا من جهة أخرى بأنه تم منذ مطلع يناير 2017 بولاية سوق أهراس تسجيل غريقين اثنين الأول بسد وادي الشارف والثاني بمجرى وادي مجردة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى