آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة
ثقافة وفن

شوهت سمعته.. جوني ديب يطالب تعويضا من زوجته !

رفع الممثل جوني ديب دعوى قضائية على زوجته السابقة آمبر هيرد يتهمها فيها بتشويه سمعته بسبب اتهامها له “بالعنف الأسري”.

ونشرت هيرد مقالا في شهر ديسمبر بصحيفة واشنطن بوست، وصفت فيه ردود الفعل التي تعرضت لها بسبب حديثها عن “العنف الأسري”.

ويقول محامي جوني ديب إنه “لم يرتكب أي فعل عنيف ضد طليقته”، وأن الادعاءات باطلة وتهدف لدعم مسيرتها المهنية، وطالب بتعويض قدره 50 مليون دولار.

وكانت هيرد قد اتهمت طليقها بالعنف في شهر ماي من عام 2016 بعد سنة من زواجهما، وصدر أمر من المحكمة للمثل بالابتعاد عن زوجته، ثم وقع الطلاق بينهما في عام 2017.

ولم تسم هيرد جوني ديب بالاسم في مقالها، لكنها أشارت إلى تجربتها في مواجهة العنف المنزلي.

وقالت إنها فقدت دورا في أحد الأفلام، وكذلك عملا لدى إحدى دور الأزياء الكبرى، وشهدت كيف تحمي المؤسسات الرجال المتهمين بسوء التصرف.

وورد في ادعاء ديب أن المقال مؤسس على ادعاء أن هيرد كانت ضحية للعنف العائلي الذي مارسه، وقال إن الحقيقة أنها هي مَن مارست العنف.

وورد في الدعوى القضائية أن ادعاءات هيرد أدت إلى فقدانه دورا مغريا في فيلم “قراصنة الكاريبي”.

وقال محامي هيرد، إيريك جورج، لمجلة “بيبل” إن القضية التي رفعها ديب هي محاولة لإخراس طليقته “لكنها لن تسكت”.

وأضاف أن ما قام به ديب يثبت أنه عاجز عن قبول حقيقة أنه يمارس العنف باستمرار، “لكن فريق هيرد سوف ينجح في إسقاط هذه الدعوى التي تفتقر إلى أي أساس”.

لكن محامي ديب، آدم والدمان، قال للمجلة “لن نسكت سيدة هيرد، لكننا ننطلع لعرض الفيديو والأدلة المصورة وشهادات الشهود التي بحوزتنا”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى